الرئاسة الجزائرية : تبون سيعود إلى أرض الوطن في الأيام القادمة

الرئاسة الجزائرية : تبون سيعود إلى أرض الوطن في الأيام القادمة

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 01 ديسمبر 2020ء) أعلنت رئاسة الجمهورية الجزائرية، اليوم الإثنين، عن قرب عودة رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، إلى أرض الوطن بعد أكثر من شهر قضاه في ألمانيا للعلاج من أثار فيروس كورونا.

وجاء في بيان رئاسة الجمهورية أنه و"امتثالا لتوصيات الفريق الطبي، يواصل رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون ما تبقى من فترة النقاهة بعد مغادرته المستشفى المتخصص بألمانيا، ويطمئن السيد الرئيس الشعب الجزائري بأنه يتماثل للشفاء، وسيعود إلى أرض الوطن في الأيام القادمة بحول الله​​​.

(تستمر)

"

وفند مصدر رفيع في رئاسة الجمهورية لوكالة سبوتتيك، الثلاثاء الماضي الأخبار التي تداولتها بعض المواقع حول تدهور الحالة الصحية للرئيس الجزائري؛ كاشفا بأن الإشاعات بخصوص الحالة الصحية لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، عارية من الصحة" وأنه "سيعود لأرض الوطن بمجرد نهاية فترة نقاهته."

يذكر أن الرئيس الجزائري نُقل يوم 28 أكتوبر/ تشرين الأول إلى ألمانيا لتلقي العلاج، وأكد الفريق الطبي المرافق له في بيان لرئاسة الجمهورية يوم 15 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، أن" الرئيس أنهى بروتوكول العلاج الموصى به، ويتلقى حاليا الفحوصات الطبية ما بعد البروتوكول."

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك