بنك الإمارات دبي الوطني يحصد جائزة "أفضل تنفيذ لأتمتة العمليات"

بنك الإمارات دبي الوطني يحصد جائزة "أفضل تنفيذ لأتمتة العمليات"

دبي 21 ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 21 ديسمبر 2020ء) حصد بنك الإمارات دبي الوطني جائزة "أفضل تنفيذ لأتمتة العمليات" المرموقة تقديرا لبرنامجه للأتمتة الروبوتية للعمليات وذلك خلال حفل توزيع جوائز "ذا آسيان بانكر" للابتكار في مجال التكنولوجيا المالية 2020.

وحظي البنك بإشادة عالمية نظرا لجهوده في تعزيز تجربة العملاء وتقديم الخدمات غير الورقية والكفاءة العالية في العمليات إضافة إلى الحد من المخاطر باستخدام الأتمتة الروبوتية للعمليات بدعم من شركة "أوتوميشن إيني وير" الرائدة عالميا في الأتمتة الروبوتية للعمليات ونجح بنك الإمارات دبي الوطني بتوسيع نطاق تطبيق العمليات المؤتمتة والتي تقدم نموذجا فريدا من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وتوظيف أكثر من 100 حل مؤتمت عبر أقسامه للخدمات المصرفية للأفراد والشركات والمؤسسات وعمليات الامتثال.

(تستمر)

وقال عبدالله قاسم الرئيس التنفيذي لإدارة العمليات في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني ان التكريم يأتي تقديرا لنجاحهم في تطبيق برنامج الأتمتة الروبوتية للعمليات وخلال الأوقات العصيبة التي شهدناها جميعا هذا العام مع تفشي جائحة ’كوفيد-19‘ حرصوا على مواصلة بذل الجهود والاستثمارات المتواصلة لتحقيق التحول الرقمي الذي يثبت يوما تلو الآخر أهميته الكبيرة ودوره الحيوي في دفع عجلة الابتكار في القطاع المصرفي.

ومن جانبه قال ايفانز مونيوكي مدير أول الخدمات الرقمية في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: تندرج عمليات الأتمتة في إطار مساعينا لحفز وتيرة الابتكار والتحول الرقمي والنمو ومع التغيرات الكبيرة في احتياجات وتوقعات كل من العملاء وفرق العمل نجحنا بتطبيق حلول أتمتة العمليات في عدد من وحدات وأقسام العمليات والأعمال في بنك الإمارات دبي الوطني سعيا لتحسين بنيتنا التحتية التي تدعم التجربة المصرفية المتفوقة التي نقدمها لكافة الأطراف المعنية وتعتبر ممارساتنا للأتمتة الروبوتية الذكية حاليا رائدة في المنطقة وتضع معايير سباقة على غرار التخطيط الاستراتيجي ونطاق التطبيق ودرجة تعقيد المشاكل بعد حلها والحلول المبتكرة التي تم تطبيقها.

واستعرض ميلان شيث النائب التنفيذي للرئيس لمنطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا في شركة "أوتوميشن إيني وير" جهودهم فى تقنيات للأتمتة الروبوتية للعمليات في القطاع لتمكين المؤسسات من المضي قدما في أتمتة عملياتها .

أفكارك وتعليقاتك