لهند مهتمة باللقاح الروسي ضد فيروس كورونا- السفير الروسي

لهند مهتمة باللقاح الروسي ضد فيروس كورونا- السفير الروسي

وفي حديثه عن لقاح "سبوتنك في" الروسي ، أشار السفير إلى أن " سبوتنك في" تجاربه الآن في الهند في المرحلة الثالثة والأخيرة. وأضاف كوداشيف: "في رأيي ، لقاح "(پاکستان پوائنٹ نیوز / سبوتنيك) في" هو بالفعل مشارك في برنامج التطعيم (في الهند) ، ومعترف به. تم العثور على بيانات المرحلتين الأولى والثانية من التجارب ، وقد حققت المرحلة السريرية الثالثة حتى الآن نتائج إيجابية".

وأشار إلى أن "حقيقة تطوير أطباء مركز غامالي" "سبوتنك في" حصل على تقدير هنا [الهند] هو بالفعل إنجاز كبير للغاية في مثل هذه البيئة التنافسية للغاية".

إلى ذلك أعلن مدير معهد غامالي، (غينتسبورغ)، في وقت سابق ،أن الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 60 عامًا سيكونون قادرين على الحصول على لقاح ضد فيروس كورونا بحلول العام الجديد، وأوشكت الدراسة بخصوص هذه الفئة العمرية على الانتهاء.

(تستمر)

مشيرا، إلى أنه في الوقت الحالي، يمكن تطعيم الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 60 عامًا.

يذكر أن اللقاح الروسي "سبوتنيك في" هو أول لقاح يتم تسجيله في أغسطس/ أب الماضي، وأعلنت السلطات الروسية أن اللقاح أثبت فعاليته بنسبة 95 بالمئة.

وبدأت في روسيا، في يوم الخامس من كانون الأول/ديسمبر الجاري، حملة التطعيم العام ضد فيروس كورونا بتوجيه من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

أفكارك وتعليقاتك