طيران الإمارات تسعد مشجعي "ريال مدريد" و"ميلان" و"أرسنال" بلقاءات افتراضية مع نجوم الأندية

طيران الإمارات تسعد مشجعي "ريال مدريد" و"ميلان" و"أرسنال" بلقاءات افتراضية مع نجوم الأندية

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 30 ديسمبر 2020ء) قدمت طيران الإمارات التي ترعى كلا من " أرسنال " و " ريال مدريد " و " ميلان "، مفاجآت لبعض من مشجعي هذه الأندية، بترتيب لقاءات افتراضية لا تنسى عبر مكالمات فيديو مع عدد من نجوم هذه الفرق.

وانضم المشجعون إلى اللقاء الافتراضي بتقنية مؤتمرات الفيديو معتقدين أنهم سيختتمون العام ويشاركون شغفهم بالرياضة ويتواصلون مع مشجعين آخرين، أو مع أفراد عائلاتهم، لكنهم نالوا الكثير، حيث فاجأهم ظهور لاعبين كبار، مثل بيير إيمريك أوباميانج وتوني كروس وأليسيو رومانيولي، وقدموا لهم تذاكر سفر مع طيران الإمارات، وتذاكر لحضور مباريات، كل لفريقه المفضل.

وتواصل نجوم كرة القدم كل مع مشجعي ناديه وتم توثيق مفاجآتهم في ثلاثة مقاطع فيديو مختلفة، لكن الرسالة كانت واحدة إعادة التواصل مع العالم في عام 2021 مع العائلة والأصدقاء وكرة القدم.

(تستمر)

وجابت طيران الإمارات وأرسنال العالم بحثا عن أكثر مشجعي الأندية استحقاقا وفاجأتهم بتذكرتي سفر إلى لندن وتذكرتين لمشاهدة مباراة أرسنال من اختيارهم على استاد الإمارات .

ووقع الاختيار على خالد وجوش وكيني وأسيل من برنامج أرسنال في المملكة المتحدة Community Kicks الذين تطوعوا لأكثر من 200 ساعة أثناء الإغلاق في خدمة بنك الطعام foodbanks في لندن.

كما قام مشجعو أرسنال في دولة الإمارات بترشيح كريس أحد مشجعي أرسنال الدائمين الذي أمضى العام في دعم الصحة العقلية وآزر أكثر من 500 شخص.

ورشح نادي مشجعي أرسنال في سنغافورة أيضا جيمس وتريشيا اللذين ينتظران مولودهما الأول وشهدا عاما صعبا حيث انفصلا عن عائلتيهما في المملكة المتحدة في وقت يعاني والد جيمس من السرطان.

وفوجئ المشجعون عندما انضم إلى مكالماتهم "مساعدو الدعم الفني" الذين تبين أنهم ليسوا سوى نجوم أرسنال بيير إيمريك أوباميانغ وتوماس بارتي وبيرند لينو وجرانيت شاكا.

واتفق نادي ريال مدريد وطيران الإمارات مع النجوم تيبو كورتوا وتوني كروس وإيدن هازارد وماركو أسينسيو لربط المشجع نافيد في دبي والمشجع جاندرو في ريو دي جانيرو مع أحبائهما.

ودفع شغف نافيد بريال مدريد إلى تعلم اللغة الإسبانية وكان من المفترض أن يسافر لمقابلة صديقه يوا تامويو المدريدي المخلص أيضا هذا العام ولكن الجائحة ألغت الخطة كما ألغي سفر جاندرو ولم يستطع الانضمام إلى عائلته في مدريد.

وترعى طيران الإمارات ريال مدريد منذ 9 سنوات وإيه سي ميلان من 13 سنة وأرسنال منذ 16 عاما وتواصلت مع عشاق كرة القدم من خلال شغف مشترك باللعبة وطوال عام الجائحة عندما كان معظم دول العالم يخضع لإغلاق صارم تعاونت طيران الإمارات مع شركائها في الرعاية للتواصل مع المجتمعات من خلال حملات ومبادرات أكدت للناس أنهم ليسوا وحدهم ووفرت لهم المعلومات والتحفيز والإلهام والترفيه.

وتخدم طيران الإمارات حاليا 99 وجهة عالمية تمثل نحو 70 بالمائة من شبكة الركاب ما قبل الجائحة وتعمل جاهدة لإعادة بناء شبكتها بأمان في الأشهر المقبلة مع إعادة فتح المزيد من المطارات والمدن.

كما تستخدم الناقلة أسطولها الكامل من عائلة البوينج 777 المكون من 151 طائرة عبر شبكتها لمهام الركاب والشحن.

أفكارك وتعليقاتك