الإعلان عن الترتيب العام لمنافسات "دولية الإمارات للدراجات المائية"

الإعلان عن الترتيب العام لمنافسات "دولية الإمارات للدراجات المائية"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 31 ديسمبر 2020ء) أعلن اتحاد الإمارات للرياضات البحرية عن الترتيب العام لمنافسات بطولة الإمارات الدولية للدراجات المائية التي تقام بإشرافه وتحت مظلة الاتحاد الدولي /يو أي ام/.

 وأقيمت البطولة الدولية لعام 2020 من ثلاث مراحل فقط الأولى في دبي والثانية والثالثة في العاصمة أبوظبي نظرا للظروف التي شهدها العالم بأثره بسبب  جائحة كورونا -كوفيد 19 والقيود التي فرضها تعليمات الجهات المسؤولة والاتحاد الدولي /يو أي ام/.

 وقال حريز المر محمد بن حريز رئيس اتحاد الإمارات للرياضات البحرية أن تنفيذ ثلاث مراحل من نسخة عام 2020 يعد إنجازا وانتصار كبيرا في ظل توقف الحياة وتعطل الكثير من الفعاليات بسب الجائحة والإجراءات المختلفة في عدد من البلدان مشيدا بجهود وتعاون ناديي أبوظبي ودبي الدوليان للرياضات البحرية في إنجاح الحدث الكبير الذي أقيم في ثلاث جولات.

(تستمر)

  وقال المر إن بطولة الإمارات الدولية للدراجات المائية تعد احدى الفعاليات العالمية التي تمنح نقاطا تضاف إلى التصنيف العالمي للمتسابقين لذلك تحظى بأهمية كبيرة في عشاق الدراجات المائية كما أن بطولة الإمارات الدولية ولله الحمد نالت الشرف أن تكون أول فعاليات الاتحاد الدولي /يو أي ام/ في عام 2020 وستحظى بهذا الشرف كل عام لأنها تقام في توقيت مبكر  وحسب النتائج فان أبطال الإمارات كان لهم نصيب من التألق والنجاح في هذا الحدث حيث استطاع بطلنا سلمان يونس العوضي أن يحل وصيفا في فئة محترفي واقف جي بي1 برصيد 120 نقطة خلف  المتصدر الفرنسي ستيفان دوالياك  برصيد 140 نقطة.

 واحتل بطلانا راشد سهيل الطاير وابوبكر ناصر المري المركزين الثاني برصيد 93 نقطة  والثالث برصيد 88 نقطة في اقوي الفئات وهي محترفي جالس جي بي 1 خلف الكويتي محمد بوربيع الذي تصدر برصيد 100 نقطة.

 وحملت منافسات فئة الاستعراض الحر /فري ستايل/ الجديد تألق بطلنا عبد الجليل علي العوضي الذي تصدر الترتيب العام برصيد 69 وبطلنا محمد علي الهاملي الذي احتل المركز الثاني برصيد 67 نقطة بينما جاء الفرنسي ياسين فضلي ثالثا برصيد 67 نقطة.

 وواصل بطلنا سلمان يونس العوضي تألقه في فئة ثانية وهي جالس جي بي 2 والتي تصدر ترتيبها برصيد 95 نقطة بينما نجح بطلنا عامر حوير في الفوز بصدارة فئة جالس جي بي 3 برصيد 134 نقطة واستطاع بطلنا الصاعد احمد عيسى الحمادي في صدارة فئة جالس جي بي 4 برصيد 75 نقطة متقدما على بطلنا عبدالله عبدالرحمن الحمادي /الثاني/ برصيد 59 نقطة  وتألق بطلنا عبدالله عبدالرحمن الحمادي في منافسات فئة واقف جي بي 2 محققا المركز الأول في الترتيب العام برصيد 92 نقطة وفي منافسات الناشئين التي استحدثت قبل موسمين تصدر احمد عيسى الحمادي فئة 3.3 برصيد 97 نقطة وتألق راشد سالم طاهر متصدرا فئة 3.2 برصيد 70 نقطة بينما تفوق سعود محمد العوضي في منافسات فئة 3.1 وتصدر بـ 75 نقطة.

 و استحدثت في بطولة الإمارات فئة كبار المتسابقين جي بي 2 ونجح المخضرم محمد ميرز المري من تصدر الترتيب برصيد 141 نقطة وهو نفس رصيد صاحب المركز الثاني حريز المر محمد بن حريز.

 شارك في بطولة الإمارات للدراجات المائية 2020 إلى جانب أبطال الإمارات متسابقين من 11 دولة هي : السعودية والكويت والبحرين ومصر والمغرب ولبنان وجنوب أفريقيا وفرنسا وبريطانيا والدنمارك والمجر .

أفكارك وتعليقاتك