"أوقاف دبي" تدعم "دار البر" بـ 250 ألف درهم

"أوقاف دبي" تدعم "دار البر" بـ 250 ألف درهم

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 04 كانون الثاني 2021ء) قدمت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر في دبي تبرعا ماليا بقيمة 250 ألف درهم إلى جمعية دار البر لدعم المشاريع الخيرية والإنسانية التي تنفذها الجمعية في مختلف المجالات.

سلم فهد محمد البناي مدير إدارة تنمية الوقف بالإنابة في المؤسسة التبرع إلى ياسر محمد الطاهري مدير إدارة الاتصال والتسويق في جمعية دار البر بحضور عدد من مسؤولي الطرفين في مقر المؤسسة بدبي.

وأكد ياسر الطاهري الدور الإنساني الكبير والجهود الخيرية لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصر بدبي منذ نشأتها ما يساهم في دعم وتعزيز العمل الإنساني الإماراتي والمشاريع الخيرية في الدولة وتلبية احتياجات المحتاجين وذوي الدخل المحدود.

وأوضح أن الشراكة الاستراتيجية التي تجمع بين الجمعية والمؤسسة تهدف إلى خلق المزيد من قنوات التعاون و تعزيز مفهوم الشراكة المؤسسية المثمرة وقيم التكافل المجتمعي لمساعدة الشرائح الاجتماعية المحتاجة وذوي الدخل المحدود بداخل الدولة وذلك في ظل حرص الجانبين على أداء التزاماتهما وواجباتهما الإنسانية التي تأسس الجانبان من أجل تحقيقها والوفاء بقيم ومفاهيم المسؤولية المجتمعية الملقاة على عاتقهما .

(تستمر)

. لافتا إلى أن مبادرات ومساهمات خيرية عديدة سبق للمؤسسة إطلاقها على مدار الأعوام الماضية.

وأضاف أن "دار البر" تضع خططا عملية وتنفذ برامج واضحة ودقيقة ملتزمة بشفافية عالية في إنفاق التبرعات والمساهمات الإنسانية التي تتلقاها من المحسنين وأهل الخير ومؤسسات المجتمع المدني في سبيل تسخيرها في مساعدة المحتاجين وأصحاب الدخل المحدود والمنكوبين والشرائح المجتمعية الضعيفة ودعم البرامج والمبادرات المجمعية ترجمة لقيم ديننا الحنيف ورؤية دولة الإمارات وسياساتها في حقل العمل الإنساني ونهجها الخيري.

أفكارك وتعليقاتك