300 ألف درهم من "دار البر" إلى طلبة جامعة الوصل

300 ألف درهم من "دار البر" إلى طلبة جامعة الوصل

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 06 كانون الثاني 2021ء) قدمت جمعية دار البر دعما لصالح طلبة جامعة الوصل في دبي بقيمة 300 ألف درهم في إطار دعمها المتواصل على مدار الأعوام الماضية لمسيرة التعليم والتنمية والبناء في دولة الإمارات.

حضر تسليم قيمة الدعم كل من محمد سهيل المهيري المدير التنفيذي للجمعية والدكتور عبد الرحمن حفظ الدين نائب مدير الجامعة وعدد من المسؤولين لدى الطرفين.

وأكد محمد سهيل المهيري المدير التنفيذي للجمعية استمرار دعم الجمعية لطلبة جامعة الوصل بهدف تخفيف الأعباء المادية عن كاهلهم ومساعدة أسرهم عبر التكفل بسداد قيمة رسومهم الجامعية وضمان استكمال دراساتهم العليا حتى تخرجهم وحصولهم على الشهادات الأكاديمية وصولا إلى تأهيلهم لسوق العمل وحصولهم على وظائف مناسبة ومساعدة أنفسهم وذويهم والمساهمة في بناء الوطن ودعم مسيرة تنميته وارتقائه بين أمم وشعوب العالم.

(تستمر)

وأكد محمد المهيري أن المبادرة الخيرية الجديدة لـ"دار البر" تمثل فلسفة الجمعية ونهجها التنموي الإنساني عن طريق المساهمة الجادة والفاعلة في تعزيز مسيرة التعليم العالي ودعم طلبة الجامعات بجانب طلبة المدارس وبناء الإنسان في سبيل ترسيخ التنمية والاستدامة والتقدم والتطوير المبني على أسس علمية صلبة في ربوع دولة الإمارات.

وأفاد المهيري بأنه للجمعية دار البر قدمت دعما آخر لجامعة الوصل "كلية الدراسات الإسلامية والعربية سابقا" في يناير من العام الماضي 2020 بقيمة نصف مليون درهم عبر برنامج مساعدات صندوق الطلبة في الجامعة الذي يقدم مساعدات اجتماعية يستفيد منها عدد من طالبات وطلاب الجامعة ممن يواجهون أوضاعا مادية صعبة ويعجزون عن تسديد قيمة الرسوم الدراسية المستحقة عليهم.

ومن جانبه أشاد الأستاذ الدكتور محمد عبد الرحمن مدير جامعة الوصل بجهود جمعية دار البر في خدمة المجتمع ودعم المؤسسات التعليمية وطلبة العلم وقال بأن هذه الجهود تأتي في إطار التعاون والشراكة الاستراتيجية بين الجمعية والجامعة والتي تهدف إلى مساعدة طلبة العلم المتعثرين والإسهام في توفير احتياجات العملية التعليمية في ظل ظروف جائحة كورونا " كوفيد 19".

أفكارك وتعليقاتك