المنصوري الاول في فئتي توين تيب والمهارات في اليوم الافتتاحي لكايت سيرف دبي

المنصوري الاول في فئتي توين تيب والمهارات في اليوم الافتتاحي لكايت سيرف دبي

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 09 كانون الثاني 2021ء) حقق محمد عبيد المنصوري قائد منتخبنا الوطني لرياضة الواح التزحلق على المياه بالمظلات –كايت سيرف /ثنائية/ في اليوم الاول  بالفوز بالمركز الاول لفئتي توين تيب والمهارات المفتوحة ضمن منافسات الجولة الاولى من بطولة دبي المفتوحة 2021 التي جرت احداثها في شاطئ نسناس بجميرا يوم امس –الجمعة-.

 وتفوق المنصوري على جميع المشاركين في القائمة الوطنية مسجلا افضل معدل في الفئتين ضمن البطولة التي شهدت التنافس بين 83 متسابقا ومتسابقة في ثلاث فئات هي توين تيب والمهارات المفتوحة وهايدروفويل على مدار يومين بتنظيم واشراف نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالتعاون مع لجنة الامارات للكايت سيرف والتجديف والتزحلق على الماء.

(تستمر)

واعتلى المنصوري صدارة فئة توين تيب متقدما على سهيل المري /الثاني/ وخالد بالجافلة /الثالث/ فيما نال المركز الاول في فئة المهارات المفتوحة متفوقا على سالم بن جرش السويدي /الثاني/ وراشد الفلاسي /الثالث/.

وواصل البطل الصاعد عبدالله المحيربي تألقه في البطولة وللموسم الثاني على التوالي محققا المركز الثاني في فئة المهارات المفتوحة خلف اللبناني جبريل كاساس والمركز الثالث في توين تيب خلف كاساس والفرنسي اليكس انسيدي.

وفي باقي النتائج نجح السريلانكي دانيل انشكا في الفوز بالمركز الاول لمحترفي المهارات المفتوحة بينما نالت البريطانية  سارا دوغلاس لقب السيدات بينما حصل  اللبناني نور الدندشيلي على المركز الاول لمحترفي توين تيب وتفوقت ميشيل شارلين من موريشيوس عند السيدات.

وعقب نهاية المنافسات قام هزيم محمد القمزي مدير ادارة السباقات في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية يرافقه اعضاء اللجنة الفنية لبطولة دبي المفتوحة بتتويج ابطال الفئات المختلفة لمنافسات توين تيب والمهارات المفتوحة رجال وسيدات وناشئين.

شارك في منافسات بطولة بي المفتوحة لألواح التزحلق على المياه بالمظلات /كايت سيرف/ في جولتها الاولى 83 متسابقة ومتسابقة منهم 60 متسابقا في فئة الرجال و19 متسابقة في فئة السيدات و4 متسابقين في فئة الناشئين تنافسوا على القاب فئات توين تيب وفري ستايل وهايدروفويل فيما شهدت المنافسات مشاركة متسابقين ومتسابقات يمثلون 27 دولة .

أفكارك وتعليقاتك