سهيل المري يتألق في ختام بطولة "دبي كايت سيرف"

سهيل المري يتألق في ختام بطولة "دبي كايت سيرف"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 10 كانون الثاني 2021ء) خطف المتسابق رقم 100 سهيل عبدالرحمن المري الأضواء في اليوم الختامي لمنافسات بطولة دبي المفتوحة لألواح التزحلق على المياه بالمظلات /كايت سيرف/ والتي نظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة السباقات في موسم 2020 - 2021 وعلى مدار يومين في شاطيء نسناس.

وأحرز المري أفضل معدل خلال منافسات هايدروفويل التي جرت أمس وشملت 7 سباقات في الفئة الوطنية متفوقا على زميليه المتسابق رقم 33 أحمد ضاحي المحيربي الذي احتل المركز الثاني والمتسابق رقم 85 غيث الغيث الذي جاء في المركز الثالث.

وقد حققت البطولة - التي ينظمها النادي للموسم الرابع على التوالي بالتعاون مع لجنة الامارات للكايت سيرف والتجديف والتزحلق على الماء وبحلة احترافية للمرة الاولى هذا الموسم بإعتماد الترتيب العام من ثلاث جولات - نجاحا كبيرا تمثل في مشاركة ما يزيد عن 100 متسابق ومتسابقة يمثلون أكثر من 30 دولة حول العالم من المحترفين والهواة من نجوم الامارات والمقيمين وايضا الابطال العالميين الذي يزورن الدولة للاستمتاع بأجمل شتاء في العالم.

(تستمر)

وكان المتسابق احمد ضاحي المحيربي قد نجح في الفوز بالفئة الوطنية لمنافسات /توين تيب/ في اليوم الاول /الجمعة الماضية/ متفوقا على سهيل المري /الثاني/ وخالد بالجافلة /الثالث/ لينجح في يوم الختام في الحصول على المركز الثاني في فئة اخرى هي /هايدروفويل/.

وشهد اليوم الختامي تألق المتسابق رقم 3 الصاعد عبدالله ضاحي المحيربي احد النجوم الموهوبين في هذه الرياضة حيث تمكن من إحراز المركز الثاني في فئة الناشئين خلف المتسابق رقم 40 اللبناني جبرائيل كاساس ليؤكد تميزه وللمرة الثالثة في البطولة من خلال الفئات الثلاث المهارات المفتوحة وهايدروفويل وتوين تيب.

وحصلت بطولة دبي المفتوحة في نسختها الرابعة بحضور عالمي لافت من أبرز نجوم الرياضة في قارات العالم حيث توج بطلا لمنافسات محترفي /هايدروفويل/ بطل العالم ثلاث مرات في المتسابق رقم 1 السلوفيني توني فوديسي والذي يزور دبي خصيصا للمشاركة في الحدث مقدما مستوي متفرد وتقدم المتسابق فوديسي على جميع المشاركين في فئة المحترفين ومن بينهم المتسابق رقم 11 البلغاري هافدار الكسندروف الذي احتل المركز الثاني والمتسابق رقم 95 الجنوب افريقي سليفي بارسونس الذي احتل المركز الثالث.

وفي منافسات فئة السيدات انفردت المتسابقة رقم 4 الفرنسية ديرين سيلمنسي بصدارة الترتيب العام متقدمة على باقي المشاركات ومن بينهن المتسابقة رقم 23 التشيكية باولا ميهالوفا التي حلت وصيفة بينما ذهب المركز الثالث الى المتسابقة رقم 8 الفرنسية انجيلكو باربير.

وحظيت منافسات اليوم الختامي لبطولة دبي المفتوحة لألواح التزحلق على المياه بالمظلات /كايت سيرف/ بحضور ومتابعة سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي وقام هزيم محمد القمزي مشرف عام الحدث بتتويج أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في كل فئة.

أفكارك وتعليقاتك