الدورة الثالثة لمعرض الهوايات والمقتنيات في دبي 15 فبراير

الدورة الثالثة لمعرض الهوايات والمقتنيات في دبي 15 فبراير

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 19 كانون الثاني 2021ء) تنطلق خلال الفترة من 15 إلى 22 فبراير المقبل فعاليات الدورة الثالثة من معرض الهوايات والمقتنيات .

في غضون ذلك عقدت اللجنة المنظمة للمعرض اجتماعها الأول برئاسة بلال البدور رئيس مجلس إدارة الندوة والدكتور صلاح القاسم المدير الإداري والدكتور محمد سلطان العلماء وأحمد المنصوري وخالد الجلاف وناصر بن حماد وعدد من مشاركي المعرض.

واستعرض الاجتماع المشاركات المقدمة التي تتنوع بين " بطاقات تذكارية للإمارات وأكياس السكر ورخص وملكيات السيارات وعلاقات المفاتيح وشهادات وكتب دراسية من الخمسينيات وملاحات متنوعة من مختلف أنحاء العالم ومسابيح ومسكوكات ذهبية ومعدنية بعد الاتحاد وطوابع ونيجاتيف الصور وتذكارات رياضية وكروت وبوك مارك وقبعات متنوعة من مختلف أنحاء العالم وآلات وأجهزة نادرة وصور تاريخية وسيارات كلاسيك قديمة " وغيرها من النوادر لأكثر من 20 مشاركا وتمثل هواية لدى الكثير من الأشخاص.

(تستمر)

وصرح بلال البدور أن المعرض يفتح أبوابه لمشاركة الهواة والمقتنين لمختلف التذكارات والمواد والأدوات من أبناء الإمارات، ويمثل فرصة للاطلاع على نماذج مختلفة من المقتنيات الغريبة والنادرة والتي تعكس تجارب وتاريخ أصحابها، وترسخ فكرة الحفظ والتوثيق لدى الكثيرين باعتبار أن أصغر المقتنيات مع مرور الزمن تمثل قيمة تاريخية وفنية وأرشيف تاريخي يعتد به".

وقد عقدت الدورة الأولى من معرض الهوايات والمقتنيات عام 2018، وتحرص الندوة على تنظيم المعرض وحث الهواة من أبناء الإمارات على المشاركة ترسيخاً لتلك الهواية وحفاظاً على ذاكرة فنية لمختلف المشاركات.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك