"الشارقة للتعليم"يشيد بمنح الشيخة جواهر القاسمي الدكتوراة الفخرية

"الشارقة للتعليم"يشيد بمنح الشيخة جواهر القاسمي الدكتوراة الفخرية

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 19 كانون الثاني 2021ء) أشاد مجلس الشارقة للتعليم بمنح قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة الدكتوراة الفخرية من جامعة الشارقة.

وقال سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم : يأتي منح سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي الدكتوراة الفخرية تتويجا لجهودها في مسيرة بناء الانسان والحفاظ على الأسرة وانسجاما مع خطى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في أن بناء الإنسان يأتي من خلال توفير قاعدة ثقافية علمية تربوية سليمة ما يمثل استثمارا لبناء الأوطان التي تقوم على سواعد أبنائها.

وأوضح أن مسيرة أعمال سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي شملت مختلف المجالات الإنسانية والاجتماعية ، لاسيما في تأسيس نادي السيدات والمجلس الأعلى للأسرة واهتمام سموها بالتنشئة الاجتماعية وإسهاماتها المتواصلة في بناء وتعزيز الشخصية الاجتماعية الملتزمة بقضايا ومصالح الوطن .

(تستمر)

من جانبه قال سعادة محمد أحمد الملا الأمين العام لمجلس الشارقة للتعليم : لقد أولت سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي اهتماماً كبيرا لتأسيس جيل صالح يمتلك المعرفة والفكر الابتكاري من خلال منظومة أعمالها ودورها الفاعل في تعزيز مكانة إمارة الشارقة وجهودها في تطوير خدماتها .

أفكارك وتعليقاتك