القنصل الروسي في نيويورك: انقطاع عشرات الخطوط الهاتفية الأرضية عن القنصلية العامة

القنصل الروسي في نيويورك: انقطاع عشرات الخطوط الهاتفية الأرضية عن القنصلية العامة

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 19 كانون الثاني 2021ء)   أكد القنصل الروسي في نيويورك، أليكسي توبولسكي، اليوم الثلاثاء، انقطاع العشرات من خطوط الهاتف بالقنصلية في آن واحد، مشيرا إلى أن أبناء الجالية الروسية يواجهون مشاكل كبيرة بسبب انقطاع التواصل مع القنصلية.

وقال "توبولسكي" على أثير قناة "روسيا-1" انقطعت خدمة الهاتف على مدار الـ 48 ساعة الأخيرة عن مبنى القنصلية العامة، مشيراً إلى أن "الحديث لا يدور عن  خط واحد أو اثنين أو ثلاثة ، بل عن عشرات الخطوط الهاتفية المقطوعة دفعة واحدة"ز

وشدد توبولسكي على أنه "في هذا الصدد، يواجه أبناء الجالية الروسية المقيمين في منطقتنا القنصلية مشاكل كبيرة، ولا يمكنهم ببساطة الاتصال بالقنصلية وتحديد موعد لزيارة القنصلية بشأن المسائل التي تهمهم"​​​.

(تستمر)

كما لفت القنصل العام إلى أنه بالإضافة إلى مشاكل المواطنين الروس، لا تملك القنصلية الفرصة لاستخدام الاتصالات للأغراض الرسمية،  وعلى حد قوله فإن الجانب الأميركي لم ينجح حتى الآن في حل "بعض المشاكل الفنية" التي أدت -بحسب قوله- إلى انقطاع الاتصال الهاتفي عن القنصلية العامة الروسية في نيويورك.

في وقت سابق من اليوم، أفاد مصدر في القنصلية العامة الروسية لدى الولايات المتحدة، أن الجانب الأميركي قام بفصل خطوط الهواتف الأرضية عن القنصلية العامة في نيويورك في الثامن عشر من الشهر الجاري.

أفكارك وتعليقاتك