ميادين الشارقة للفروسية تستضيف الأسبوع الرابع لدوري قفز الحواجز

ميادين الشارقة للفروسية تستضيف الأسبوع الرابع لدوري قفز الحواجز

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 21 كانون الثاني 2021ء) يستضيف نادي الشارقة للفروسية غدا وبعد غد منافسات الأسبوع الرابع لدوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز بإشراف اتحاد الإمارات للفروسية والسباق ورعاية لونجين وبالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي.

وتتألف منافسات الأسبوع الرابع من 11 شوطا ينطلق أولها غدا على ميدان الصالة المغطاة وخصص لمشاركة الفرسان المبتدئين تعقبه منافسة للأشبال وخيول القفز الصغيرة عمر /4 ـ 5/ سنوات، في حين تنطلق على أرضية الميدان الخارجي منافسة لفئات فرسان المستوى الثاني والناشئين /الجونيورز/ وخيول القفز عمر /5 ـ 6/ سنوات ومنافسة مفتوحة المشاركة على حواجز /125/ سم وأخرى لفرسان الفئة الأولى والشباب على حواجز /135/ سم وجميعها بمواصفات الجولة الواحدة.

(تستمر)

أما منافسات بعد غد فتتألف من 6 أشواط 3 منها من جولة واحدة وتقام على ميدان الصالة المغطاة وخصصت للمبتدئين والأشبال وأصحاب الخيول عمر /4 ـ 5/ سنوات على التوالي، وعلى الميدان الخارجي تقام منافسة فرسان المستوى الثاني والجونيورز وفئة الخيول /5 ـ 6/ سنوات من مرحلتين على حواجز /115 ـ 120/ سم والشوط المفتوح من مرحلتين على حواجز /130/ سم ومنافسة الفئة الكبرى والشباب بمواصفات الجولة الواحدة مع جولة للتمايز على حواجز يبلغ ارتفاعها /140/ سم.

وقد اعتمدت إدارة نادي الشارقة للفروسية جميع الإجراءات الاحترازية المعتمدة من قبل وزارة الصحة وموافقة الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والكوارث والأزمات في إمارة الشارقة.

أفكارك وتعليقاتك