البعثة الأممية للدعم في ليبيا تعلن فتح باب الترشح للسلطة التنفيذية الجديدة بليبيا

البعثة الأممية للدعم في ليبيا تعلن فتح باب الترشح للسلطة التنفيذية الجديدة بليبيا

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 22 كانون الثاني 2021ء) أعلنت البعثة الأممية للدعم في ليبيا اليوم الخميس ، فتح باب الترشح لعضوية السلطة التنفيذية للمرحلة التحضيرية ابتداءً من اليوم الخميس 21، يناير إلى يوم الخميس 28 يناير الجاري والتي ستنتهي بالانتخابات المقرر عقدها في 24 كانون الأول/ ديسمبر 2021 ، مشيرةً إلى أن سيتم الترشح والاختيار حسب الآلية التي أقرها ملتقى الحوار السياسي الليبي

وقالت البعثة الأممية للدعم في ليبيا خلال بيان صحفي نشرته عبر موقعها الرسمي إنه "يسر بعثة الامم المتحدة للدعم في ليبيا أن تعلن عن فتح باب الترشح، ابتداء من اليوم 21 كانون الثاني/ يناير ولغاية يوم الخميس 28 كانون الثاني/ يناير، لعضوية السلطة التنفيذية للمرحلة التحضيرية التي ستنتهي بالانتخابات المقرر عقدها في 24 كانون الأول/ ديسمبر" 2021 .

(تستمر)

واضافت البعثة الأممية في بيانها على أن "يتم الترشح والاختيار حسب الآلية التي أقرها ملتقى الحوار السياسي الليبي بتاريخ 19 يناير 2021"​​​.

ونشرت البعثة عبر موقعها مرفقات توضح العملية الفنية للترشح وهي "ورقة ارشادية لتوضيح عملية الترشح من الناحية الفنية، إضافة إلى النماذج المطلوبة بها و توضح الورقة الإرشادية والنماذج إجراءات تقديم الطلبات".

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك