"يو إف سي" .. إبهار في التنظيم ورسائل شكر وتقدير من أبطال العالم

"يو إف سي"  .. إبهار في التنظيم ورسائل شكر وتقدير من أبطال العالم

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 22 كانون الثاني 2021ء) أكد الفائزون ببطولة "يو إف سي ليلة القتال: شيسا ضد ماجني" التي اختتمت منافستها الاربعاء الماضي أن تنظيم أبوظبي لهذه البطولة العالمية هو بمثابة شهادة تميز وإنجاز جديدة كما يعكس قدراتها الرفيعة على استضافة ارقى البطولات العالمية.

وأشاد مايكل شيسا الفائز على نيل ماجني بإجماع الحكام في الجولة الخامسة في نهاية النزال الرئيسي في فئة وزن الويلتر بمستوى تنظيم البطولة والحرص على توفير كافة سبل الرعاية والاهتمام للاعبين المشاركين.

وعن المباراة قال "لقد كان خصماً صعباً للغاية، وأنا سعيد لتمكني من الفوز إذ لطالما عبرت عن ثقتي بفوزي بلقب بطل العالم، وإنجاز اليوم يقربني بشكلٍ كبير من هذا الانجاز" وأكدت مانون فيوروت الفائزة على فيكتوريا ليوناردو بالضربة القاضية الفنية بالجولة الثانية في فئة وزن الذبابة للسيدات ان أبوظبي تواصل ابهار العالم في تنظيم بطولة يو إف سي مشيرة إلى أن مستوى التنظيم مبهر ويحفز جميع اللاعبين على الابداع وتحقيق الانتصارات.

(تستمر)

وعن مشاركتها بالبطولة قالت "حققت ما كنت أطمح لتنفيذه بالتحديد في نزالي الأول مع ’يو إف سي‘، حيث ركزت على تحقيق أول فوزٍ لي بالضربة القاضية وتمكنت من تحقيق ذلك بفضل التركيز خلال النزال أود العودة مجدداً والمشاركة في النزالات المقبلة بأسرع وقتٍ ممكن.

وقال عمر نورمحمدوف، ابن عم حبيب نورمحمدوف، والفائز على سيرجي مورزوف بالإخضاع في الجولة الثانية في فئة وزن البانتام: "في مثل هذا اليوم قبل تسعة أعوام في عام 2012 تمكن ابن عمي حبيب نورمحمدوف من الفوز بذات الطريقة، و أشعر بحماسةٍ كبيرة لما سيحمله المستقبل لي و أدرك بأن نجاحي يعتمد على مدى قدرتي في الحفاظ على تركيزي ومواصلة التدريب".

واضاف "سعيد للغاية لتمكني من التغلب على خصمي وإظهار إمكانياتي في مختلف المهارات والفنيات فقد كان خصمي صعباً إلا أن أدائي اليوم لم يكن أفضل شيء يمكنني تقديمه ولهذا سأواصل العمل حتى الوصول إلى أفضل أداء ممكن".

وقال مايك ديفيس، الفائز على مايسون جونز بقرار الحكام في فئة الوزن الخفيف إنني سعيدٌ لعودتي إلى أبوظبي وفوزي مجدداً هنا خاصةً وأنه لم يكن بالنزال السهل متوجها بالشكر والتقدير إلى أبوظبي على التنظيم الرائع للبطولة.

وقال سو مودايرجي الفائز على زاوخ أدشيف بقرار الحكام في الجولة الثالثة في فئة وزن الذبابة ان ما حصده اليوم ثمرة التدريب المكثف والجهد الذي بذله على مدى الفترة الماضية وبعد حصد فوزي الثالث على التوالي يتوجب علي التركيز لحصد الرابع والخامس.

وقال ريكي سيمون، الفائز على جيتانو بيريلو بالإخضاع في الجولة الثانية في فئة وزن الديك إنني سعيد بالتواجد في أبوظبي وقد استمتعت بالنزال وبتحقيق الفوز والآن على أتم الاستعداد لخوض النزال التالي".

وقال ماثيو كريستوفر شنيل الفائز على تايسون نان في الجولة الثالثة بقرار الحكام في فئة وزن الذبابة أنه "سعيد لعودتي مجدداً لحلبة النزال مشيرا إلى أنه يخطط للمشاركة في ثلاثة نزالات على الأقل هذا العام.

وقالت فيفيان أراوجو الفائزة على روكسان مودافيري بقرار الحكام في الجولة الثالثة في فئة وزن الذبابة للسيدات إنني سعيدة جداً لأدائي الذي سجلته خلال النزال مؤكدا أن مستوى التنظيم الرائع للبطولة يساعد اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم.

أفكارك وتعليقاتك