امرأة أمریکیة تقتل 5 أطفال و تشعل النار فی منزلھا قبل الانتحار

امرأة أمریکیة تقتل 5 أطفال و تشعل النار فی منزلھا قبل الانتحار

واشنطن( أردو بوینت أخبار 22 ینایر 2021م ) : أقدم امرأة امریکیة علی قتل 5 أطفال دون سن السابعة و انتحرت بعد أن أشعلت النار علی منزلھا ۔ وفقا لوسائل الاعلام قالت الشرطة الامریکیة بأن امرأة تدعی أوریننا مایز تبلغ من عمرھا 25 عاما من ویلیامزبرج أطلقت النار علی جمیع الأطفال الخمسة قبل اشعال النار فی المنزل و اطلاق النار علی نفسھا ۔ وأضافت أن الجانية أرسلت رسالة نصية إلى والد الأطفال قبل ساعات من الحادث، وأخبرته أنها تركت شيئا في سيارتهم، وأنها آسفة لأنها لم تكن قوية بما يكفي ۔

(تستمر)

وتم إبلاغ رقم الطوارئ 911 بأن المنزل الواقع على طول طريق فلينز كريك اشتعلت فيه النيران، بعد ساعة واحدة فقط من رؤية مايرز في محطة الحافلات وهي صحبة اثنين من الأطفال ۔ و قالت المرأۃ فی رسالتھا قبل الانتحار لقد أطلقت النار على رؤوس كل الأولاد.

كنت قد أشعلت النار في المنزل. لقد أطلقت النار على رأسي. أنا آسف أن صحتي العقلية ليست بخير. آمل يوما ما أن يساعد شخص ما آخرين مثلي.

الصحة العقلية ليست للمزاح أو الاستخفاف. عندما يتوسل شخص ما، يتوسل، يصرخ طلبا للمساعدة، الرجاء مساعدتهم. قد تنقذ حياة أو المزيد من الأرواح. شكرا لك يا O.A.M ۔

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك