اتحاد الكرة يهنىء شباب الأهلي بلقب "كأس سوبر الخليج العربي"

اتحاد الكرة يهنىء شباب الأهلي بلقب "كأس سوبر الخليج العربي"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 23 كانون الثاني 2021ء) تقدم اتحاد الإمارات لكرة القدم بالتهنئة والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الرئيس الفخري لنادي شباب الأهلي دبي " رعاه الله " بمناسبة تتويج فريق النادي الأول لكرة القدم بلقب " كأس سوبر الخليج العربي " بعد الفوز على فريق الشارقة في المباراة التي جرت الليلة بإستاد آل مكتوم في نادي النصر .

كما هنأ سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس النادي وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس الإدارة، وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس مجلس الإدارة .

وأشاد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الكرة بالمستوى الفني والتنظيمي للمباراة التي حققت نجاحاً كبيراً من جميع النواحي ، مثمنا الدور الفعال الذي تلعبه رابطة المحترفين الإماراتية في إطلاق المبادرات وتوظيف مسابقاتها لخدمة الوطن والمجتمع .

(تستمر)

وعبر رئيس اتحاد كرة القدم عن سروره برؤية مدربين مواطنين يقودان فريقين عريقين ويصنعان الإنجازات، مؤكدا أن هذا دليل واضح على اهتمام القيادة الرشيدة بأبنائها، وحرصها على توفر كل أسباب النجاح لهم في كل المجالات، بما فيها قطاع الرياضة.

واوضح أن اتحاد الكرة يقدم كل الدعم للمدربين المواطنين من أجل تحقيق أهدافهم في عالم التدريب .

كما أشاد رئيس الاتحاد بأداء طاقم التحكيم الذي ساهم في نجاح المباراة .

أفكارك وتعليقاتك