محمد بن حميد القاسمي : نبارك لحاكم الشارقة نجاحات الإمارة غير المسبوقة في 49 عاما

محمد بن حميد القاسمي : نبارك لحاكم الشارقة نجاحات الإمارة غير المسبوقة في 49 عاما

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 24 كانون الثاني 2021ء) أكد الشيخ محمد بن حميد بن محمد القاسمي رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية أن ما وصلت إليه إمارة الشارقة هو نتاج رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ورعايته وإصراره على تلمس احتياجات الجمهور ومتابعة قضاياه وهمومه على مدى خمسة عقود من الزمن ونتيجة حرص سموه على سكان الإمارة وتوجيهاته للمؤسسات بالاعتناء بهم تعمل دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية على إنجاز الدراسات وإنتاج الأرقام الإحصائية التي تساعد أصحاب القرار على وضع سياسات واستراتيجيات التنمية المجتمعية في الإمارة.

وقال الشيخ محمد بن حميد بن محمد القاسمي في تصريح بالذكرى الـ49 لتولي صاحب السمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي مقاليد الحكم في إمارة الشارقة التي تصادف غدا.

(تستمر)

. " نبارك لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ذكرى مرور 49 عاما على تولي سموه مقاليد الحكم في إمارة الشارقة كما نبارك للشارقة ولأنفسنا الإنجازات الكبيرة والنجاحات غير المسبوقة التي حققتها إمارة الشارقة في مختلف الميادين والحقول التنموية والاجتماعية والاقتصادية والثقافية وما وصلت له في تعزيز استقرارها المحلي وتوفير بيئة مواتية للمزيد من الإنجازات تضمن أفضل معايير الحياة الكريمة لسكان الإمارة".

وأعرب عن أمنياته الطيبة بدوام الصحة والعافية لصاحب السمو حاكم الشارقة ودوام هذا العطاء والإزدهار والتقدم للإمارة ولسكانها.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك