"ترخيص شرطة الشارقة " تسلم البطاقات الخاصة بأصحاب الهمم في مقر إقامتهم

"ترخيص شرطة الشارقة " تسلم البطاقات الخاصة بأصحاب الهمم في مقر إقامتهم

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 26 كانون الثاني 2021ء) أطلقت إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة الشارقة بالتعاون مع هيئة بريد الإمارات كخدمة استباقية مبادرة " بطاقات أصحاب الهمم" المعنية بإصدار وتجديد وتسليم البطاقات الخاصة بأصحاب الهمم في مقر إقامتهم دون الحضور الشخصي إلى مقر الإدارة الأمر الذي يوفر الكثير من الجهد والوقت ‏عليهم و تحقيق رضا أفراد المجتمع من فئات أصحاب الهمم بالخدمات المقدمة.

تأتي هذه المبادرة تجسيداً لإستراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى تعزيز رضا المتعاملين بالخدمات المقدمة وحرصاً من القيادة العامة لشرطة الشارقة على دعم كل الخطوات التي تتخذها حكومة الشارقة لتقديم كافة التسهيلات الخدمية للمتعاملين .

و أكد المقدم خالد الكي مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين حرص شرطة الشارقة على تقديم خدمات متميزة تنال رضا متعامليها وتفوق توقعاتهم ‏خاصةً فئة أصحاب الهمم كونهم شريحة مهمة بالمجتمع و تأتي هذه المبادرة ضمن حزمة المبادرات التي أطلقتها شرطة الشارقة لإسعاد متعامليها .

(تستمر)

.

مشيراً إلى أن إدارة ترخيص الآليات وبالتعاون مع بريد الإمارات "إمبوست" ‏قامت بإيصال عدد / 750/ بطاقة إلى منازل متعامليها من أصحاب الهمم في يناير الجاري.

وأوضح أن عملية التقديم لخدمة "بطاقات أصحاب الهمم" متاحة لشريحة أصحاب الهمم ممن يمتلكون البطاقة الخاصة من وزارة تنمية المجتمع التي تثبت أحقية حصولهم على هذه الخدمة و تتم عبر الدخول إلى الموقع الإلكتروني لشرطة الشارقة ‏www.shjpolice.gov.ae ،و اختيار خدمات ذوي الإعاقة من خانة خدمات المرور والترخيص يُطلب من المتعامل تعبئة كافة البيانات المطلوبة وبعد مراجعة الطلب من الموظف المختص يتم إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني بالموافقة على الطلب بعدها يتم إيصال البطاقة إلى المتعامل في منزله دون الحاجة إلى مراجعة مراكز الخدمة مما يوفر الوقت والجهد على تلك الفئة .. منوها أن الخدمة تجدد بشكل تلقائي في بداية كل عام.

و يمكن الاستفادة من الخدمة كذلك عبر تطبيق الواتساب أو من خلال مركز الإتصال عبر الرقم " 065177555 "الخاص بتلقي جميع الطلبات و الرد على الاستفسارات.

أفكارك وتعليقاتك