شرطة دبي ومكتب إكسبو يثمنان تنسيب مجندي الخدمة الوطنية في "إكسبو 2020"

شرطة دبي ومكتب إكسبو يثمنان تنسيب مجندي الخدمة الوطنية في "إكسبو 2020"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 27 كانون الثاني 2021ء) ثمنت القيادة العامة لشرطة دبي ومكتب " إكسبو دبي 2020 " توجيهات القيادة الرشيدة بتنسيب مجندي الخدمة الوطنية والاحتياطية الدفعة 15 للمشاركة في تنظيم معرض إكسبو 2020 دبي وذلك بالتعاون مع وزارة الداخلية وشرطة دبي.

وأشاد الجانبان بدعم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية واللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية لكافة الجهود الشرطية والتنظيمية والإدارية لفعاليات إكسبو 2020 دبي، من أجل إخراج الحدث العالمي بما يليق بسمعة ومكانة دولة الإمارات في تنظيم أفضل وأضخم الفعاليات الدولية.

وأعربت معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي المدير العام لمكتب "إكسبو دبي 2020 " عن شكر وتقدير أسرة إكسبو 2020 للقيادة الرشيدة على توجيهاتها بتنسيب مجندي الخدمة الوطنية والاحتياطية في إكسبو 2020، وللدعم الكبير المقدم من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان واللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان من أجل إخراج الحدث بما يليق بسمعة ومكانة دولة الإمارات الريادية.

(تستمر)

وقالت معاليها :" نشعر بالفخر والاعتزاز لمشاركة نخبة من أبناء الوطن من منتسبي برنامج الخدمة الوطنية والاحتياطية في فعاليات إكسبو 2020 دبي ليكونوا واجهة مشرفة لدولة الإمارات أمام العالم، مؤكدة أن هذه المشاركة ستكون إضافة نوعية حيث سيؤدي المجندون مجموعة من المهام المختلفة التي تتناسب مع خبراتهم وإمكانياتهم وتضيف إلى رصيدهم المعرفي".

من جانبه، قال معالي الفريق عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، إن توجيهات القيادة الرشيدة، بتنسيب مجندي الخدمة الوطنية للمشاركة في تنظيم إكسبو 2020 دبي، ستكون إضافة نوعية لجهود الدولة في إخراج الحدث العالمي على أفضل صورة تؤكد مكانة الإمارات الرائدة في تنظيم أضخم وأكبر الفعاليات على المستوى العالمي وتوفير تجربة استثنائية للزوار في أرض الحدث.

وأكد معاليه أن دعم اللامحدود من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان واللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان، عزز من جهود القيادة العامة لشرطة دبي ومكتب إكسبو دبي 2020 وجميع شركائهما الإستراتيجيين في الاستعداد للحدث العالمي على أكمل وجه، بما يساهم في تقديم الخدمات إلى المشاركين في المعرض بحرفية عالية وبأداء متميز من أجل إسعادهم.

ولفت أن القيادة العامة لشرطة دبي تحرص كل الحرص على تسخير كافة الإمكانيات والتقنيات الذكية والذكاء الاصطناعي لاستضافة هذا الحدث العالمي الذي يعتبر ذا أهمية اقتصادية وسياحية وثقافية ويشكل ملتقى للحضارات والثقافات.

وأكد جاهزية شرطة دبي العالية للحدث العالمي من خلال إعداد خطة عمل شاملة للقطاعات الأمنية لتأمين فعاليات إكسبو مكونة من 3 قطاعات رئيسية " قطاع العمليات، وقطاع الدعم والإسناد وقطاع البحث الجنائي"، مشيرا إلى أن القطاعات تعمل كفريق متكامل يتمتع باحترافية ومهنية أمنية عالية من أجل إنجاح الحدث العالمي الضخم والمهم.

أفكارك وتعليقاتك