ماراثون الإمارات السبع يجمع 1.5 مليون درهم للأعمال الخيرية

ماراثون الإمارات السبع يجمع 1.5 مليون درهم للأعمال الخيرية

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 28 كانون الثاني 2021ء) كرم مجلس دبي الرياضي العداء الألماني ويندلين لوكسين الذي يشارك في العديد من الفعاليات والبطولات ومن بينها ماراثون الإمارات السبع على مدار سبع سنوات حيث حقق رقما قياسيا عالميا دخل به موسعة جينيس لمسافة 22000 كيلومتر - خلال 10 سنوات - من بينها جري 7 ماراثونات في سبع إمارات بالدولة خلال 3 أيام و17 ساعة و17 دقيقة، تم خلالها جمع تبرعات بلغت مليونا و500 ألف درهم ذهبت إلى أعداد كبيرة من الأطفال ممن يعانون من مشاكل أو بتر في الأطراف السفلية.

وأهدى سعادة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي درع المجلس التذكارية إلى العداء الألماني بحضور ناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام والدكتور عبدالكريم سلطان العلماء المدير التنفيذي لمؤسسة الجليلة، وسليمان بوهارون مدير الاستراتيجية والاستدامة في مؤسسة الجليلة.

(تستمر)

وأكد ويندلين لوكسين الذي يعمل مديرا إداريا في أحد الشركات الطبية في دبي أنه عاشق لدولة الإمارات التي يعيش ويعمل فيها كما أنه يعشق رياضة الجري، وقرر أن يعبر عن حبه للإمارات ويشارك في المبادرات المجتمعية من خلال رياضته المفضلة، كما عبر عن الفخر والسعادة بنجاح مبادرة ماراثون الإمارات السبع والمبالغ الكبيرة التي جمعتها وذهبت إلى فئات تحتاج المساعدة والدعم.

كما قدم شكره لمجلس دبي الرياضي ومؤسسة الجليلة لإنجاح هذه المبادرة التي تؤكد مكانة الرياضة وقدرتها الكبيرة بدعم القضايا المجتمعية والمساهمة في إسعاد مختلف أفراد المجتمع وتعزيز قيم التعاون والتضامن بينهم.

ويعد الألماني لوكسين البالغ من العمر 59 عاما أحد مؤسسي سباق الإمارات السبع، استطاع إقناع العديد من العدائين الدوليين للمشاركة في السباق لدعم الأهداف الخيرية وتغلب على العديد من التحديات لضمان نجاح السباق، بما في ذلك ضم العدائين الدوليين بالإضافة إلى العدائين بأطراف اصطناعية، حيث شارك معه اثنان من مبتوري الأطراف احدهما من نيجيريا ركض 10 آلاف والآخر من البرازيل ركض 5 كيلومترات، إضافة إلى شخص من مرضى السكري شارك في المسافة كاملة وهو بعمر 65 عاما.

أفكارك وتعليقاتك