إنطلاق كرنفال قوارب التجديف لأصحاب الهمم غدا في مدينة محمد بن راشد "دستريكت ون"

إنطلاق كرنفال قوارب التجديف لأصحاب الهمم غدا في مدينة محمد بن راشد "دستريكت ون"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 كانون الثاني 2021ء) ينطلق غدا السبت كرنفال قوارب التجديف لأصحاب الهمم الذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن فعاليات الأسبوع الثاني لسلسة مهرجانات دبي البحرية 2020-2021 وذلك في "البحيرة الكريستالية" في مشروع مدينة محمد بن راشد آل مكتوم "دستريكت ون" .

ويأتي الكرنفال في اطار حرص مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية لاشراك كافة شرائح المجتمع في الأنشطة الرياضية البحرية وتسليط الضوء على أصحاب الهمم وإتاحة الفرصة لهم في أجواء مثالية لخوض تحديات جديدة والتعاون مع مختلف المؤسسات العاملة في الدولة ومن بينها نادي دبي لأصحاب الهمم.

وكان نادي دبي الدولي للرياضات البحرية قد نظم وبنجاح تام الأسبوع الأول من سلسلة مهرجانات دبي البحرية في الرابع والعشرين من شهر أكتوبر الماضي وحقق حينها نجاحا كبيرا في استقطاب قاعدة من محبي الرياضات البحرية الهواة والصغار غير المحترفين في رياضتي الواح التزحلق - واقف "موتو سيرف" والدراجات المائية بإشراف فنيين ومدربين محترفين من إدارة "الفيكتوري تيم" وبدراجات الفريق المتميزة إضافة الى مؤسسة متخصصة في رياضة الواح التزحلق - واقف "موتو سيرف ".

(تستمر)

كما نفذ نادي دبي الدولي للرياضات البحرية عددا من الأنشطة والفعاليات في حدث "نحن نجدف من اجل دبي" الأول في "كايت بيتش" ضمن مهرجان دبي البحري الصيفي في شهر يونيو الماضي والثاني في بحيرة برج خليفة امام المبنى الأطول في العالم وبين أشهر نافورة مائية في العالم ثم فعالية "نحن نجدف من اجل حتا" في بحيرة سد حتا نهاية شهر أكتوبر الماضي.

 وسيخوض المشاركون في الحدث غدا تحديا خاصا في البحيرة الخلابة التي تتميز بمياهها الصافية الزرقاء والتي تتوسط مشروع مدينة محمد بن راشد آل مكتوم "دستريكت ون " - أحد أبرز المناطق السكنية في إمارة دبي - حيث يمتد مسار السباق إلى ما يصل الى 350 متر بين خط البداية ونقطة النهاية .

وأكملت اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية كافة التجهيزات لإقامة الأسبوع الثاني من سلسلة مهرجانات دبي البحرية بالتنسيق مع نادي دبي لأصحاب الهمم ومؤسسة "المغامرات المائية "والتي ستوفر كل المعدات والمستلزمات للمشاركين في الفعالية حيث تقرر ان يكون التجمع في الثانية بعد الظهر على ان تنطلق التظاهرة بعد ذلك بنصف ساعة بعد ترتيب المشاركين في خط البداية.

وأشاد محمد عبدالله حارب المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية بجهود مجلس إدارة النادي ودعمه لكافة الخطط التي من شأنها الارتقاء بمسيرة النادي ومن ضمنها اشراك مختلف شرائح المجتمع في أنشطة وفعاليات النادي ما يعزز الشراكة بين النادي وعدد من المؤسسات الأخرى ويدعم توجهات مجلس دبي الرياضي في تشجيع شرائح المجتمع لممارسة الرياضة.

 وأشار إلى التعاون اللافت من مجوعة "ميدان" التي وافقت على استضافة هذه الفعالية في احدث مشاريعها "البحيرة الكريستالية" الخلابة ضمن مشروع مدينة محمد بن راشد آل مكتوم "دستريكت ون" الأمر الذي يعكس دعم واهتمام المسؤولين في المؤسسات الوطنية وأيضا نادي دبي لأصحاب الهمم الذي استجاب لدعوة النادي بإشراك منتسبيه لخوض التحدي المرتقب اليوم متمنيا التوفيق لجميع المشاركين واللجنة المنظمة في إخراج الفعالية بالوجه المطلوب.

ويولي نادي دبي الدولي للرياضات البحرية اهتماما خاصة بأصحاب الهمم والذين يمثلون شريحة مهمة في المجتمع حيث نظم النادي في شهر نوفمبر 2019 وللمرة الأولى سباق قوارب التجديف المحلية 30 قدما لأصحاب الهمم بمشاركة 4 قوارب مثلت فرقا مختلف بالشراكة مع مجلس أصحاب الهمم في القيادة العامة لشرطة دبي وحقق الحدث نجاحا كبيرا .

 كما قدم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية العديد من المبادرات المجتمعية منذ تأسيسه واستضاف العديد من المؤسسات المجتمعية المتخصصة التي تهم بأصحاب الهمم في مختلف الفئات وخاصة متلازمة داون خلال الفعاليات والاحداث التي ينظمها النادي مثل بطولات العالم للزوارق السريعة .

أفكارك وتعليقاتك