الجزيرة يمدد عقد الحارس عبد الرحمن العامري حتى 2025

الجزيرة يمدد عقد الحارس عبد الرحمن العامري حتى 2025

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 07 فبراير 2021ء) وقَّع حارس المرمى عبد الرحمن العامري على عقد جديد مع ناديه الجزيرة ليبقى ضمن قائمة الفريق حتى عام 2025، ولتستمر رحلته مع نفس النادي الذي مثّله في كافة المراحل السنية منذ التحاقه بالأكاديمية في سن مبكره.

وكان الحارس صاحب الـ 22 عاماً قد بدأ رحلته مع الجزيرة في عمر ست سنوات عندما انضم لبرنامج المدارس التابع للنادي، قبل التحاقه بأكاديمية الفريق في عمر 10 سنوات ومواصلة المسيرة عبر مراحل الناشئين حتى ارتداء قميص الفريق الأول للمرة الأولى قبل عامين، أمام نادي الإمارات في دوري الخليج العربي، كما لعب للمنتخب الوطني في مرحلة تحت 23 عاماً.

وأكد البيان الصادر عن الجزيرة اليوم أن العامري يعتبر أحد أعضاء جيل الشباب الذي يضم العديد من لاعبي الفريق الأول الحاليين مثل خليفة الحمادي، وعبد الله رمضان، الذين أبدعوا في مراحل الناشئين وحصدوا العديد من الألقاب، كما أنه كان العامري قائداً لفريق تحت 17 عاماً في بطولة هزاع بن زايد عام 2015 والتي حصل فيها على جائزة أفضل حارس مرمى بها.

(تستمر)

وعن تجديد التعاقد مع العامري، تحدث المدير التنفيذي لمجموعة الجزيرة علي يوسف الحمادي قائلاً: " عبد الرحمن العامري أحد أبرز المواهب الشابة في الجزيرة، ومن الرائع أن نرى التطور والتقدم الذي يحرزه لاعبونا الشباب وصولاً إلى تمثيل الفريق الأول. لقد أثبت عبد الرحمن قدراته وموهبته منذ التحاقه بأكاديمية النادي حتى أصبح لاعباً مميزاً، ونحن فخورون بما قدّمه ونتطلع لرؤية المزيد في المستقبل".

وعلّق سعادة محمد سيف السويدي عضو اللجنة التنفيذية لنادي الجزيرة ورئيس اللجنة الرياضية قائلاً: "ثقتنا كبيرة في لاعبي الأكاديمية، ولذا نواصل دعمهم والاستثمار في تطوير قدراتهم. وعبد الرحمن يعد أحد عناصر جيلٍ مميز من اللاعبين الذين أصبحوا ضمن القوام الأساسي للفريق هذا الموسم.

نشعر بسعادةٍ بالغة لاستمرار عبد الرحمن معنا في المستقبل، ونتطلع لمشاهدة تطوره أكثر وأكثر ولتحقيق المزيد في مسيرته الواعدة".

من جانبه قال عبد الرحمن بعد تجديد تعاقده مع النادي: "قضيت معظم حياتي داخل جدران الجزيرة، وتجديد عقدي مع النادي يعني لي الكثير. تدرجت ونضجت في هذا النادي الذي أعتبره بيتي ، ولديه مكانة خاصة في قلبي، وبقائي مع الفريق يمنحني فرصةً فريدة للتطور وتحقيق المزيد ".

أفكارك وتعليقاتك