الجواهر والمناسبات والمؤتمرات في 2020 .. عام كامل من الاستعدادات لفعاليات آمنة وخدمات فاخرة

الجواهر والمناسبات والمؤتمرات في 2020 .. عام كامل من الاستعدادات لفعاليات آمنة وخدمات فاخرة

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 07 فبراير 2021ء) تكشف الجهود التي قادها مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات في الشارقة خلال العام 2020 عن رؤية راسخة في تطوير قطاع الضيافة وتنظيم المؤتمرات إذ استثمر المركز فترة توقف جميع الفعاليات والمعارض والمناسبات الرسمية مع بداية انتشار جائحة "كوفيد 19" في شهر مارس 2020 بتنفيذ أعمال التجديد ليطل على عملائه بحلة جديدة واضعاً صحة وسلامة زواره ضمن أهم أولوياته ..مؤكداً بذلك مكانته كوجهة ضيافة خدمية متكاملة تلبي احتياجات ورغبات العملاء والزوار.

ويوفر المركز الذي استأنف نشاطاته وأعماله في شهر سبتمبر 2020 بيئة آمنة لتنظيم الفعاليات من خلال اتخاذه مجموعة من الإجراءات التي تتماشى مع توجهات الدولة ومعايير لجنة إدارة الأزمات وإرشادات وزارة الصحة ووقاية المجتمع إلى جانب إصدار دليل إرشادي وإجراءات تشغيل موحدة تضمن أن كل شخص يزور المركز يعي دوره في الحفاظ على سلامته وسلامة الآخرين.

(تستمر)

وحرص المركز على إخضاع جميع موظفيه لبرنامج تدريب خـــاص بـ "كوفيد – 19" ومعايير الصحة والسلامة وكيفية وقاية أنفسهم والآخرين ومراعاة أحدث التوجيهات الحكومية في تقديم خدمة الأطعمة والمشروبات والعمل باستمرار على تقييم المخاطر وإجراءات التشغيل لتحديد التدابير الوقائية الواجب اتخاذها ضمن الفعاليات.

وقالت حنان المحمود المدير التنفيذي لمركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات إنه نظراً لأهمية المركز في دعم مسيرة التنمية الاجتماعية والاقتصادية في إمارة الشارقة من خلال ما يحتضنه من فعاليات متنوعة انتهزنا الفرصة في فترة الإجراءات الاحترازية لإجراء سلسلة عمليات تطويرية تضمنت صيانة وتحديث في مختلف قاعات المركز بما فيها قاعات المنطقة الوسطى والشرقية ودبا الحصن وخورفكان.

وأضافت أن المركز منذ تأسيسه في العام 2013 أظهر قدرته على الدمج بين الفعاليات المتعلقة بالمناسبات الاجتماعية والوطنية والفعاليات ذات البعد الاقتصادي والتنموي ما أسهم في تعزيز مكانة الإمارة كوجهة جاذبة للمؤتمرات وسياحة الأعمال ونأمل أن يكون 2021 عاماً حافلاً بالنشاط والعمل ونسعى لأن نكون دائماً في قلب الفعاليات المحلية والدولية المهمة من خلال تقديم مستوى متميز من خدمات الضيافة الفاخرة.

وشهد مركز الجواهر الذي يصنف كأحد أهم وأكبر المراكز المعنية بتنظيم واستضافة المؤتمرات والمناسبات الرسمية والفعاليات الاجتماعية والخاصة في إمارة الشارقة والإمارات الشمالية تنظيم قرابة 2000 فعالية منذ تأسيسه استقبل خلالها 850 ألف ضيف وتنوعت هذه الفعاليات بين المؤتمرات والمنتديات الحكومية رفيعة المستوى والفعاليات الدولية والتجمّعات المؤسسية بالإضافة إلى المهرجانات السينمائية وحفلات الزفاف وعروض الأزياء.

ومنذ إطلاق المركز خدمة الضيافة الخارجية في العام 2016 وصل إجمالي الخدمات التي قدمها إلى 328 خدمة حيث يحرص المركز من خلال هذه الخدمة على تقديم حلول مميزة لاحتياجات الضيافة الخاصة بعملائها بما يلبي جميع المناسبات.

وحصل مركز الجواهر خلال مسيرته على العديد من الجوائز المحلية والعالمية اعترافاً بتميز كوادره وسعيهم للريادة في قطاع الضيافة منها حصوله على 188 ميدالية في فنون الطهي من خلال مشاركة فريق الطهاة المحترف في مسابقات محلية ودولية إلى جانب فوز الشيف أرافيندا ليلاراثنا نائب الشيف التنفيذي لمركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات وممثل الشرق الأوسط في المسابقة العالمية لأساتذة الشكولاته لعام 2018 ونيليشا ميهتا طالبة الهندسة المعمارية في الجامعة الأمريكية في دبي بأفضل مشروع مقدم في مسابقة ARCHEATABLE التي عقدت في شهر ديسمبر الماضي وهو مشروع جامعي مبتكر بين طلبة الهندسة المعمارية ونخبة من الطهاة في المنطقة لعرض فنون الدمج ما بين الحلويات وإبداعات الهندسة المعمارية.

أفكارك وتعليقاتك