"أوقاف دبي": "مسبار الأمل" إنجاز علمي كبير بسواعد وعقول إماراتية

"أوقاف دبي": "مسبار الأمل" إنجاز علمي كبير بسواعد وعقول إماراتية

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 10 فبراير 2021ء) قال سعادة علي المطوع الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصر بدبي.. وصول مسبار الامل لمداره حول المريخ إنجاز علمي تاريخي كبير يحسب للعالم العربي والإسلامي أجمع وما يزيدنا فخرا أن المسبار أنجزته سواعد وعقول أبناء الإمارات الذين حرصوا على إتمام مهمة وصول المسبار إلى مدار الالتقاط حول المريخ ومن المرة الأولى بنجاح.

وهنأ القيادة الرشيدة وأبناء شعبنا على دخول الإمارات التاريخ من أوسع أبوابه كأول دولة عربية وإسلامية تقوم بمهمة استكشاف الكوكب الأحمر.

وقال سعادته إن الاستمرارية في تحقيق الانجازات العلمية المتتالية خلال السنوات الفائتة ونجاح مهمة مسبار الأمل في الوصول إلى مداره حول كوكب المريخ اليوم جعل دولة الإمارات جزءا من منظومة الدول القادرة على صناعة وتقديم المعرفة والمعلومات للعالم أجمع ويشكل قاعدة انطلاق جديدة لإنجازات متلاحقة في استكشاف الفضاء وهو مايعكس رؤية وتخطيط قيادتنا الرشيدة ودعمها اللامحدود للكوادر البشرية الوطنية ولتحقيق الإنجازات العلمية على مختلف الأصعدة.

(تستمر)

ووجهه أسمى مشاعر الاعتزاز لأبنائنا وبناتنا في فريق عمل مسبار الأمل الذين ساهموا من خلال إنجاح هذه المهمة في تعزيز صورة النموذج الإماراتي المتقدم والقادرعلى مشاركة العالم في جهوده لاستكشاف علوم الفضاء والمساهمة في تحقيق التطور العلمي و الحضاري للبشرية.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك