بريد الإمارات يفتح باب التقديم للمشاركة في المسابقة الدولية لكتابة الرسائل

بريد الإمارات يفتح باب التقديم للمشاركة في المسابقة الدولية لكتابة الرسائل

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 10 فبراير 2021ء) دعت مجموعة بريد الإمارات الكتاب الموهوبين من فئة الشباب في دولة الإمارات إلى تقديم مشاركاتهم في المسابقة الدولية الخمسين لكتابة الرسائل التي ينظمها الاتحاد البريدي العالمي والتي تعد مجموعة بريد الإمارات عضوا فيه.

وتهدف هذه المسابقة إلى تشجيع الطلاب من عمر 9 إلى 15 عاما على التعبير عن إبداعاتهم وتعزيز مهاراتهم اللغوية عن طريق فن كتابة الرسائل وستكون المشاركة باللغتين العربية والإنجليزية من خلال تقديم الطلبات عبر الموقع الإلكتروني حتى تاريخ 1 أبريل.

وتسلط المسابقة الضوء على موضوع يتناسب مع الأوضاع الراهنة وهو:"أكتب رسالة إلى أحد أفراد أسرتك حول تجربتك مع كوفيد-19" حيث ستعكس التجربة التي خاضها هؤلاء الشباب وكيفية تغلبهم على التحديات في ظل هذه الظروف، كما أنها ستدعم أكثر من مليون طفل حول العالم في تطوير مهارات الكتابة وتسليط الضوء على الدور المحوري الذي تلعبه في ربط العائلة والأصدقاء والزملاء في جميع أنحاء العالم.

(تستمر)

وقال عبيد القطامي، المدير التنفيذي للشؤون المؤسسية في مجموعة بريد الإمارات : " فيما أدت تداعيات جائحة "كوفيد -19" إلى منع الطلاب من حضور صفوفهم في المدرسة لصعوبة الاندماج الاجتماعي الذي يعد في غاية الأهمية لنمو الشباب، تأتي المسابقة الدولية لكتابة الرسائل لتكون فرصة لهم في جميع أنحاء الإمارات لمشاركة تجربتهم حول العالم والتعبير عن أفكارهم من خلال فن الكتابة، وتعطي المسابقة المساحة المطلوبة ليعبروا عن كيفية تعاملهم خلال العام الماضي حول التعلم عن بعد وكذلك التدابير الوقائية وغيرها ".

وأعرب عن سعادة مجموعة بريد الإمارات بدعم مبادرة الاتحاد البريدي العالمي الذي يحتفل بعيده الخمسين هذا العام كونها تسهم في زيادة الوعي حول أهمية الكتابة ومساعدة الشباب على التعبير وإيصال أفكارهم.

أفكارك وتعليقاتك