"كأس دبي "ايفزا "الذهبية للبولو تنطلق غدا بنادي الحبتور

"كأس دبي "ايفزا "الذهبية للبولو تنطلق غدا بنادي الحبتور

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 15 فبراير 2021ء) تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي.. تنطلق غدا منافسات بطولة كأس دبي "ايفزا " الذهبية الـ 12 للبولو في نادي ومنتجع "الجبتور للبولو والفروسية" والتي تستمر حتى الخامس من شهر مارس المقبل بمشاركة 8 فرق هي "الإمارات" بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم و"أبوظبي" بقيادة فارس اليبهوني و"غنتوت" بقيادة سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان و"ايفزا مهرة" بقيادة راشد الحبتور و"الحبتور"بقيادة محمد الحبتور و"زيدان" بقيادة عمرو زيدان و"بنجاش" بقيادة حيدر بنجاش و"ذئاب كافو دبي" بقيادة حبتور الحبتور.

وأعرب محمد الحبتور الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة الحبتور " رئيس اللجنة المنظمة لسلسلة بطولات كأس دبي الذهبية عن سعادته البالغة بأن تقام "كأس دبي ايفزا الذهبية 2021 للبولو " تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي ما أعطى للبطولة بعدا رسميا وشعبيا كبيرا.

(تستمر)

وتوجه بالشكر إلى سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي "غنتوت" وإلى سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم رئيسة فريق "الإمارات" للبولو على دعمهما للبطولة منذ انطلاقتها.

كما شكر سعادة خلف الحبتور رئيس ومؤسس "مجموعة الحبتور" على دعمه لرياضة البولو وإلى هيئة المنطقة الحرة الدولية "ايفزا" على رعايتها للبطولة وجميع المشاركين في البطولة.

والبطولة التي انطلقت عام 2009 تعد الأضخم وهي جزء من منظومة البولو العالمية أسوة بببطولات الأرجنتين واسبانيا وبريطانيا وأمريكا وتقام تحت مظلة جمعية "هورلينغهام للبولو".

وتعد سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية للبولو سلسلة البطولات الوحيدة الحائزة على هذا الإعتماد الحصري في بلدان مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ما يجعلها تصنف بين أفضل بطولات البولو عالميا.

وأسفرت قرعة البطولة عن ملاقاة "بنجاش" و"ايفزا مهرة" في لقاء الإفتتاح .. بينما يعقبها مباراة "الحبتور" و"غنتوت" في الرابعة عصرا .. فيما يشهد يوم بعد غد الأربعاء مباراتين لا تقلان أهمية عن سابقاتيها الأولى تجمع بين "ذئاب كافو دبي" و"زيدان" والثانية بين "الإمارات" و"أبوظبي".

أفكارك وتعليقاتك