"سوق أبوظبي العالمي" يطلق يوم التجارب الخاص بالمختبر الرقمي 5 أبريل

"سوق أبوظبي العالمي" يطلق يوم التجارب الخاص بالمختبر الرقمي 5 أبريل

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 16 فبراير 2021ء) أعلن سوق أبوظبي العالمي إطلاق يوم التجارب الخاص بالمختبر الرقمي وذلك في 5 أبريل المقبل.

يمثل " يوم التجارب الخاص بالمختبر الرقمي " الانطلاقة الرسمية للسوق المفتوح الذي يأتي ضمن مختبر سوق أبوظبي العالمي الرقمي ويعد بيئة افتراضية تشمل المؤسسات المالية وشركات التكنولوجيا المالية والمستثمرين والأكاديميين وصناع السياسات تمكنهم من العمل معاً لتطوير وتبني حلول مبتكرة في مجال التكنولوجيا المالية بما يعزز الاقتصاد الرقمي.

و قال إيمانيول جيفاناكس، نائب الرئيس التنفيذي لسلطة تنظيم الخدمات المالية لدى سوق أبوظبي العالمي: "يجمع مختبر سوق أبوظبي العالمي الرقمي رواد قطاع التكنولوجيا المالية لتعزيز تبني الابتكار والإبداع.

(تستمر)

. و إنه ليسرنا أن نتوجه بالشكر إلى مكتب غدا21 على دعمه و إلى جميع الشركاء المؤسسين على مساهماتهم القيمة في تطور المختبر الرقمي بنجاح كون المختبر يمثل الجيل القادم من البيئات التنظيمية المبنية على منصات مفتوحة.. كما يسعدنا أن ندعو المؤسسات المالية و الشركات الناشئة و الجهات التنظيمية ومجتمع التكنولوجيا المالية كافة للانضمام إلينا لجعل المختبر الرقمي المنصة الأبرز لتمكين الجيل القادم من الخدمات المالية ".

أفكارك وتعليقاتك