كهرباء دبي تحصل على شهادة المعيار العالمي لأنظمة الحوكمة الفعالة

كهرباء دبي تحصل على شهادة المعيار العالمي لأنظمة الحوكمة الفعالة

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 16 فبراير 2021ء) نالت هيئة كهرباء ومياه دبي شهادة المعيار العالمي لأنظمة الحوكمة الفعالة /BSi13500:2013/ لسنة 2021 للعام الخامس على التوالي ودرع التكريم الخاص تقديرا لحصولها على شهادة المطابقة بنسبة 100% .

كما نالت الهيئة إشادة باعتمادها "أفضل الممارسات" وتبنيها أفضل المعايير والممارسات العالمية في مجال الحوكمة الرشيدة وتوافق عملياتها مع معايير الحوكمة الفعالة وجهودها الدؤوبة لتعزيز ثقافة التقييم الذاتي للحوكمة في جميع القطاعات.

تسلم معالي سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي الشهادة ودرع التقدير بحضور المهندس وليد سلمان النائب التنفيذي للرئيس - قطاع تطوير الأعمال والتميز؛ والمهندس ناصر لوتاه النائب التنفيذي للرئيس- قطاع الإنتاج؛ وعلي المويجعي نائب الرئيس للحوكمة والمطابقة.

(تستمر)

وقال معالي سعيد محمد الطاير إن حصول الهيئة على هذه الشهادة يأتي ثمرة التزام الهيئة بتحقيق توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" الذي يؤكد على ضرورة تطبيق أعلى معايير الحوكمة الرشيدة في العمل الحكومي وحرصها على مواكبة المبادئ الثمانية للحكم والحكومة في دبي والمساهمة في استشراف المستقبل.

من جهته هنأ ثيونز كوتزي المدير العام للمعهد البريطاني للمعايير، منطقة الهند والشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا، فريق هيئة كهرباء ومياه دبي على هذا الإنجاز المتمثل في حصولها على شهادة تحقيق المعيار العالمي لأنظمة الحوكمة الفعالة /BS 13500:2013/ للعام الخامس على التوالي والذي يعكس التزام الهيئة بسمات وأسلوب الإدارة الاستباقية التي تعزز أهدافها المؤسسية وتسعى إلى دفع عجلة التطوير المستمر.

أفكارك وتعليقاتك