تنفيذ المرحلة الرابعة من حملة "بيئتي موطني" في أم القيوين

تنفيذ المرحلة الرابعة من حملة "بيئتي موطني" في أم القيوين

أم القيوين ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 20 فبراير 2021ء) نفذت دائرة بلدية أم القيوين بالتعاون مع جمعية أم القيوين التعاونية لصيادي الأسماك اليوم المرحلة الرابعة من حملة "بيئتي موطني" لتنظيف الشواطئ وقاع البحر في الإمارة والتي تقام بتوجيهات صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين وبرعاية الشيخ علي بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة البلدية وتنفذ على 5 مراحل لمدة شهر.

وشارك في الحملة - التي نفذت اليوم في جزيرة السينية - ممثلون من الجهات الحكومية والدوائر المحلية إلى جانب عدد كبير من أفراد المجتمع مع التزام الجميع بالتدابير والإجراءات الوقائية المساهمة في الحد من انتشار " كوفيد 19 ".

وتهدف الحملة - التي تختتم في 27 فبراير الجاري - إلى تعزيز المسؤولية المجتمعية عند أفراد المجتمع والمساهمة في توفير شواطئ نظيفة، والحفاظ على سلامة البيئة البحرية وحمايتها من خلال إزالة المخلفات في البحر ونشر التوعية بين الصيادين ومستخدمي البحر للحد من الممارسات السلبية التي تؤثر على سلامة البيئة البحرية وجمال الشواطئ في الإمارة.

(تستمر)

من جهتهم أكد المشاركون أن مشاركتهم في الحملة تأتي في إطار المسؤولية المجتمعية والمبادئ والقيم المساهمة في خدمة المجتمع ودورهم في توفير بيئة صحية سليمة والمحافظة على الشواطئ التي تعتبر متنفسا ومقصدا للاستجمام أمام أفراد المجتمع".

أفكارك وتعليقاتك