"الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس": الفوز بالمركز الأول في بطولة الإمارات للكاراتيه يعكس صحة النهج المتبع

"الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس": الفوز بالمركز الأول في بطولة الإمارات للكاراتيه يعكس صحة النهج المتبع

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 21 فبراير 2021ء) أكد سعادة أحمد عبد الرحمن العويس رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس أن فوز النادي بالمركز الأول وتصدر فريقه للكاراتيه ترتيب فرق بطولة الإمارات المفتوحة للكاراتيه ونيله 14 ميدالية بواقع 7 ذهبيات و5 فضيات وبرونزيتين يعكس صحة النهج الذي تسير عليه العملية التدريبية في النادي .

وأعرب عن تقديره للجهود المبذولة من قبل أسرة النادي والتي ساهمت بالفوز بالمركز الأول .. مؤكدا أن الخطوة المقبلة ستكون العمل على تعزيز هذا النجاح للحفاظ عليه وتعزيزه بالفوز بمزيد من الميداليات .. مؤكدا ثقته العالية بجهود إدارة التدريب الرياضي بإدارة عبد العزيز الحمادي والمدير الفني صلاح الدين الزحنوني والمدربين والإداريين لمواصلة العمل التدريبي بما يساهم في مواصلة الإنجاز.

(تستمر)

من جهته أكد عبيد العسم السويدي عضو مجلس إدارة النادي مشرف الكاراتيه أن حصول النادي على المركز الأول ترجم المكتسبات التي حققتها برامج التدريب عن بعد وتعاون أولياء الأمور والروح الرياضية العالية للاعبين واللاعبات بدقة وتنفيذ البرامج المعتمدة من قبل المدير الفني للكاراتيه والمدربين بما يعكس روح الفريق الواحد .. لافتا إلى أن الفوز بميداليات هذه البطولة يعزز ما حققه أبناء النادي في البطولات التي أقيمت "عن بعد" وكان آخرها الفوز بـ 36 ميدالية في بطولة أمريكا المفتوحة والتي أقيمت افتراضيا ما يؤكد جدارة أبناء النادي بالصدارة .

من ناحيته قدم عبد العزيز الحمادي مدير إدارة التدريب الرياضي في نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس الشكر والتقدير لمجلس إدارة النادي للدعم والرعاية التي أسهمت في تحقيق هذه النقلة النوعية لرياضات الدفاع عن النفس عموما والكاراتيه بشكل خاص .. مؤكدا أن رؤية النادي تتركز على مواصلة العمل وخلق بيئة رياضية تنافسية تهدف لتحقيق المزيد من المنجزات.

أفكارك وتعليقاتك