مدير عام هيئة أبوظبي للدفاع المدني : الابتكار أصبح عنوانا لمسيرتنا المتطورة

مدير عام هيئة أبوظبي للدفاع المدني : الابتكار أصبح عنوانا لمسيرتنا المتطورة

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 21 فبراير 2021ء) أكد سعادة العميد محمد إبراهيم العامري مدير عام هيئة أبوظبي للدفاع المدني أن دولة الإمارات العربية المتحدة أصبحت واحدة من أبرز الدول في تقدمها وتطورها انطلاقا من إيمان القيادة الرشيدة بأهمية الابتكار واستشراف المستقبل باعتباره نمط تفكير يشجع على التجربة والاختبار والإبداع لإطلاق طاقات أبناء الإمارات نحو آفاق جديدة تجعل من تحقيق أحلامهم وطموحاتهم أمراً ممكنًا، وهذا أحد أسرار نجاح الدولة والتي عملت على تشجيع أبنائها على الابتكار والتألق والريادة محلياً وعالمياً .

وأشاد - في كلمة بمناسبة انطلاق أسبوع الابتكار تحت شعار "الإمارات تبتكر2021 "- بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" بأهمية ترسيخ مفهوم وثقافة الابتكار في مجتمع الإمارات وتعميم المعرفة ونشرها لبناء جيل من المبتكرين.

(تستمر)

وثمن دعم ورعاية واهتمام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بتشجيع أبناء الإمارات على الابتكار حتى أصبح عنواناً لمسيرتنا المتطورة.

وأكد مدير عام هيئة الدفاع المدني في أبوظبي أن الهيئة عملت بخطوات واثقة على تنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة وشجعت كوادرها الوطنية على جلسات العصف الذهني وصولا لأفكار ومقترحات ومشروعات ابتكارية عززت الجهود في نشر السلامة الوقائية بمجتمعنا.

وأضاف أن ثقافة الابتكار في دولة الإمارات أسهمت بدور رئيسي في إبراز العديد من المشاريع التي ساعدت الدولة على الارتقاء بجهودها وتحقيق الإنجازات المتقدمة على الصعيدين العلمي والتكنولوجي.

أفكارك وتعليقاتك