"الشارقة لرياضة المرأة" يحرز 6 ميداليات في بطولة الامارات المفتوحة للكاراتيه

"الشارقة لرياضة المرأة" يحرز 6 ميداليات في بطولة الامارات المفتوحة للكاراتيه

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 21 فبراير 2021ء) أحرز فريق الكاراتيه بنادي الشارقة لرياضة المرأة المكون من 11 لاعبة 6 ميداليات ملونة في بطولة الامارات المفتوحة للكاراتيه بنادي الشارقة بالحزانة وسط مشاركة كبيرة على مستوى السيدات والرجال.

وتوجت اللاعبة حوراء العجمي بالميدالية الذهبية في فردي الكوميتيه سيدات درجة اولى والتي جرت في وزن 50 كجم وحتى 55 كجم .. كما نالت الميدالية الفضية كل من اليازية خالد التي حلت وصيفة لزميلتها حوراء العجمي فيما توجت فاطمة سالم بفضية كوميتيه فردي سيدات درجة اولى حتى وزن 68 كجم وفوق وزن 68 كجم أما الفضية الثالثة فكانت من نصيب مريم منصور في مسابقة الكاتا فردي سيدات درجة أولى وفازت بالميدالية البرونزية كل من سلامة جاسم في الكاتا فردي سيدات درجة أولى وخولة الأنصاري في الكاتا فردي سيدات درجة ثانية.

(تستمر)

وتعتبر بطولة الإمارات المفتوحة هي الأولى بعد عودة النشاط عقب توقف طويل قارب على 12 شهراً بسبب جائحة كورونا.

وقد جرت المنافسات وسط إجراءات احترازية مشددة حضرها عدد كبير من مسؤولي اللعبة بالاتحاد يتقدمهم اللواء ناصر عبد الرزاق الرزوقي رئيس الاتحادين الاماراتي والآسيوي النائب الاول لرئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه.

وأشادت مي العامري إدارية فريق الكاراتيه في نادي الشارقة الرياضي للمرأة بالمستوى الذي ظهرن عليه لاعبات النادي ..مشيرة الى انها عودة تؤكد رغبة اللاعبات في تحقيق الميداليات والمنافسة على الألقاب وأنهن متعطشات للعبة من جديد بعد فترة غياب طويلة عن بساط اللعبة.

أفكارك وتعليقاتك