فوز "الإمارات" و"أبوظبي" على "زيدان" و "الذئاب" في كأس دبي "ايفزا" الذهبية للبولو

فوز "الإمارات" و"أبوظبي" على "زيدان" و "الذئاب" في كأس دبي "ايفزا" الذهبية للبولو

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 21 فبراير 2021ء) قادت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم فريقها "الإمارات" إلى فوز بعد إحرازها هدفين ثمينين في وقت صعب جدا على فريق "زيدان" وبنتيجة تسعة أهداف مقابل ثمانية في بطولة كأس دبي "ايفزا" الذهبية للبولو ليتجدد أمل الفريق في التأهل إلى الدور التالي فيما واصل حقق "أبوظبي" فوزه الثاني على التوالي على فريق "ذئاب دبي كافو" وبنتيجة تسعة أهداف مقابل ثمانية ليتصدر فرق المجموعة الثانية .

وشهدت مباراة "الإمارات" و"زيدان" إثارة وندية كبيرة وبلغت الذروة في الشوط الخامس والأخير .. وعلى الرغم من خطف "زيدان" أول أهداف المباراة إلا أن فريق "الإمارات" أدرك التعادل على الفور ثم تقدم وتعادل مع زيدان .. وقبل نهاية الشوط أضاف "الإمارات" هدفا ثالثا منهيا الشوط بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين .

(تستمر)

وفي الشوط الثاني تقدم فريق "الإمارات" وأحرز ثلاثية رائعة منهم هدفين رائعين لسمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم ولم ينجح فريق "زيدان" في إضافة أهداف أخرى .

وفي الشوط الثالث تم استبدال عمرو زيدان بسبب الاصابة ليحل محله البديل الجاهز والمنقذ رجا ابو الجبين وينشط فريق "زيدان" ويحرز هدفين تباعا ثم يرد عليه "الإمارات" بهدف سابع وقبل نهاية الشوط ينجح فريق "زيدان" في إضافة هدفه الخامس .

وشهد الشوط الرابع هدفا واحدا لـ "زيدان" ليرفع به رصيده إلى ستة أهداف ليصبح الفارق هدفا واحدا .. وفي بداية الشوط الخامس يدرك "زيدان" التعادل إلا أن توماس بانيللو ينقذ الموقف ويحرز هدف التقدم التاسع لفريقه "الإمارات" مقابل ثمانية أهداف لفريق زيدان .

أما مباراة "أبوظبي" و"ذئاب دبي كافو" فقد كانت أكثر ندية وإثارة بسبب التنافس المثير في الأشواط الخمسة بإستثناء الشوط الثالث الذي شهد تقدما لافتا لفريق "أبوظبي" وبسبعة أهداف مقابل ثلاثة أي بفارق أربعة أهداف رغم أن الشوط الأول انتهى لصالح أبوظبي بهدفين مقابل هدف والشوط الثاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين بفضل تألق فارس اليبهوني ..

بينما تعادل في الشوط الخامس الفريقين بثمانية أهداف لكل منهما إلا أن كابيللا نجح في خطف هدف الفوز لأبوظبي ليضمن التأهل للمربع الذهبي .

أفكارك وتعليقاتك