غدا ..اختتام كأس دبي "ايفزا" الذهبية للبولو

غدا ..اختتام كأس دبي "ايفزا" الذهبية للبولو

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 22 فبراير 2021ء) تختتم غدا منافسات الجولة الثالثة من الدور التأهيلي لبطولة كأس دبي "ايفزا" 2021 للبولو المقامة في ملاعب نادي ومنتجع "الحبتور للبولو والفروسية" بمشاركة ثمانية فرق تضم كوكبة من ألمع نجوم اللعبة في العالم وبهانديكاب يصل إلى 18 هدفا .

وتشهد الجولة الثالثة مباراتين مهمتين تجمع الأولى فريقي "زيدان" و" أبوظبي" وتقام عند الساعة الثانية من بعد الظهر ..أما المباراة الثانية فتقام في تمام الرابعة عصرا وتجمع فريقي الإمارات وذئاب دبي كافو .

(تستمر)

وحجز فريق "أبوظبي" مقعده في صدارة المجموعة الثانية ويسعى في الوقت نفسه إلى أن يحتل المركز الأول حتى لا يواجه منافسه القوي فريق "غنتوت" الذي يحتل صدارة المجموعة الأولى .. فيما يسعى فريق "زيدان" لتجميع صورته وتحسين موقعه بين الثمانية الكبار حيث ابتعد كثيرا عن مستواه المعروف .

وتجمع المباراة الثانية فريقي "الإمارات" بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم و ذئاب دبي " كافو" بقيادة حبتور الحبتور وهي متكافئة المستوى رغم فارق التصنيف حيث أن هانديكاب فريق "الإمارات" يصل إلى 17 هدفا .. بينما فريق ذئاب دبي "كافو" يصل إلى 18 هدفا ولكل منهما فوز واحد ويسعى لتحقيق الفوز الثاني ليضمن التأهل .

أفكارك وتعليقاتك