رئيس أكروبورون بروم الأوكرانية: آيدكس فرصة جيدة لإبرام عقود جديدة

رئيس أكروبورون بروم الأوكرانية: آيدكس فرصة جيدة لإبرام عقود جديدة

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 23 فبراير 2021ء) أشاد يوري هوسيف المدير العام لشركة أكروبورون بروم الأوكرانية بمعرض الدفاع الدولي /آيدكس/ .. و اعتبره واحدا من أهم و أكبر المعارض المتخصصة في الصناعات الدفاعية في العالم.

و قال المدير العام لشركة أكروبورون بروم الأوكرانية في حوار مع وكالة أنباء الإمارات /وام/ على هامش معرض "آيدكس 2021" الذي يقام حاليا في مركز أبوظبي الوطني للمعارض : " نحرص من خلال مشاركاتنا في مثل هذه المعارض ومن بينها معرض آيدكس على تعزيز فرص التعاون مع شركات عديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة و البرازيل و أوزبكستان و المملكة العربية السعودية".

و أضاف : " المعرض بالنسبة لنا فرصة جيدة لإبرام شراكات وبدء مشروعات جديدة وتعزيز علاقات التعاون مع شركائنا.

(تستمر)

. لدينا العديد من العروض و المقترحات لشركائنا المحتملين والتي تشمل أنظمة صواريخ و مدرعات و دبابات.. كما نمتلك واحدة من أفضل المدرعات في العالم Oplot-M ".

و نوه إلى أن معرض آيدكس يمثل فرصة مواتية لتوقيع العقود مشيرا إلى توقيع شركته - التي تعد أكبر شركة مملوكة للدولة في مجال الصناعات الدفاعية في أوكرانيا - عقدين مع شركات في باكستان و الإمارات.

و قال :" نتمتع بعلاقات استراتيجية مع مجموعة إيدج مجموعة التكنولوجيا المتقدمة في قطاع الدفاع ونهتم بتعزيز التعاون معها والذي سيشمل نظم الصواريخ والدبابات إضافة إلى التعاون في المجال الجوي".

كانت " مجموعة إيدج " قد وقعت اتفاقية تعاون استراتيجي ثلاثية مع شركة أكروبورون بروم Ukroboronprom الحكومية الأوكرانية و شركة Ukrspecexport و التى تتيح بموجبها للأطراف الثلاثة تبادل التقنيات المتقدمة التي ستؤدي بدورها إلى استثمارات تبلغ قيمتها أكثر من مليار دولار أمريكي.

و سلط الضوء على زيارة فخامة فلاديمير زيلينسكي رئيس جمهورية أوكرانيا يرافقه وفد وزاري وحكومي رفيع لدولة الإمارات الأسبوع الماضي.

أفكارك وتعليقاتك