"أبوظبي للفنون" تنظم جلسة حوارية عن الابتكار

"أبوظبي للفنون" تنظم جلسة حوارية عن الابتكار

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 24 فبراير 2021ء) نظمت سلسلة مجلس مؤسسة أبوظبي للفنون الثقافي الأدبي جلسة حوارية بعنوان "الإبتكار مسار مستقبل مؤسسة أبوظبي للفنون" وذلك بمناسبة انطلاق فعالية "الإمارات تبتكر2021".

شارك في الجلسة مجموعة من الخبراء من أصحاب الاختصاص والمعرفة وهم الدكتور علي العبيدلي استشاري أمراض وزراعة الكلى، المدير التنفيذي الطبي في صحة لرعاية الكلى، شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" وجوني تشولويتش مديرة إدارة برامج إثراء الطلبة قطاع الشراكات التعليمية في دائرة التعليم والمعرفة وهاني أسعد الرئيس التنفيذي لشركة جلوبال فجن للإستشارات.

وقال الدكتور حامد بن محمد خليفة السويدي مؤسس ورئيس مجلس أمناء مؤسسة أبوظبي للفنون "أداس" : " نسعى من خلال فعالياتنا المختلفة التي تأتي في إطار الخطة الإستراتيجية للمؤسسة إلى تعزيز الشراكات مع كافة المؤسسات وشرائح المجتمع وإطلاق مبادرات متميزة تعزز مفهوم وثقافة الابتكار ".

(تستمر)

وأضاف أن تنظيم المؤسسة لهذه الجلسة يعكس الحرص على تعزيز ودعم توجهات قيادتنا الرشيدة في دعوة مختلف فئات المجتمع للمشاركة في تصميم مستقبل دولة الإمارات بما يؤثر إيجابا على جودة حياتهم ويساهم في بناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

من جهتها قالت سامية بدر مدير الشراكات الاستراتيجية والإعلام في مؤسسة أبوظبي للفنون - التي أدارت الجلسة - إن النقاشات في الجلسة دارت حول أهم المحاور الرئيسية الحيوية للابتكار في مجال الصحة والتعليم والتكنولوجيا، حيث تم تناول موضوعات مختلفة منها تبني الابتكار في مختلف مكونات منظومة الرعاية الصحية وتحسين تطوير وتقديم الخدمات والتقنيات الصحية، وأهمية الابتكار في القطاع التعليمي باعتباره أسلوبا وركيزة أساسية في منظومة التعليم والسياسات المتبعة في المؤسسات التعليمية الحاضنة الأولى للابتكار، إضافة إلى أثر التكنولوجيا الحديثة على المجتمع و العوامل التي تؤثر على القدرة على الابتكار في مجال التكنولوجيا.

أفكارك وتعليقاتك