فاطمة بنت مبارك تهنئ شريفة سليمان الجاسم باليوم الوطني الكويتي

فاطمة بنت مبارك تهنئ شريفة سليمان الجاسم باليوم الوطني الكويتي

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 25 فبراير 2021ء) بعثت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الإمارات"، برقية تهنئة إلى سمو الشيخة شريفة سليمان الجاسم حرم صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، بمناسبة اليوم الوطني وذكرى تحرير دولة الكويت الشقيقة.

وأعربت سموها، عن أطيب التمنيات لسمو الشيخة شريفة سليمان الجاسم، ولصاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح بموفور الصحة والعافية، مشيدة سموها بالعلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين، والتي تستمد أسسها من الأخوة والصداقة، التي وضع إرثها المغفور لهما الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح، "رحمهما الله"، لتستمر أواصر التعاون والترابط بفضل الجهود المبذولة من القيادة الرشيدة للبلدين نحو آفاق جديدة من التميز والازدهار في العلاقات الثنائية بما يلبي تطلعات شعبي البلدين.

(تستمر)

وقالت سموها: " إن ما تشهده العلاقات الإماراتية الكويتية من تطور مهم في كافة المجالات، وسعيهما الدائم لتنويع مجالات التعاون، زاد من متانة وقوة الروابط في علاقة البلدين، تحقيقاً للاستفادة المشتركة والارتقاء على كافة المستويات، ليمثلا معاً نموذجاً مميزاً جديراً بالاحتذاء".

وأضافت سموها: " تترجم تلك المناسبة الكريمة مسيرة دولة الكويت الشقيقة التي امتدت عبر عقود مضت مضيئة وحافلة بالأحداث والمهام والإنجازات، لتسير بخطى سريعة نحو النهضة الشاملة، وصولاً إلى تحقيق الأهداف المنشودة في تحقيق مستوى متقدم من التنمية المستدامة في جميع المجالات والقطاعات، بما يلبي تطلعات أبناء وبنات دولة الكويت الكرام. ونسأل الله عز وجل أن يمن على دولة الكويت بمزيد من العزّ والتطوّر والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ".

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك