ولي عهد رأس الخيمة يزور معرضي "آيدكس ونافدكس 2021 "

ولي عهد رأس الخيمة يزور معرضي "آيدكس ونافدكس 2021 "

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 25 فبراير 2021ء) زار سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة اليوم معرض الدفاع الدولي "آيدكس" ومعرض الدفاع البحري "نافدكس" 2021 الذي أختتم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك" بمشاركة محلية ودولية واسعة.

رافق سموه خلال الزيارة.. الشيخ سلطان بن جمال بن صقر القاسمي مدير إدارة شؤون المواطنين في الديوان الأميري برأس الخيمة والشيخ أرحمه بن سعود بن خالد القاسمي مدير القسم الإعلامي لمكتب سمو ولي عهد رأس الخيمة والشيخ محمد بن سعود بن خالد القاسمي.

وتجول سموه في عدد من الأجنحة الوطنية والعربية والعالمية والتقى بعدد من ممثلي الأجنحة المشاركة من أهم الدول المصنعة حيث اطلع على ما تقدمه هذه الأجنحة من معروضات تظهر الصناعات العسكرية المتطورة والتقنيات والحلول الذكية وأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في مجال الصناعات الدفاعية كما استمع سموه من مسؤولي هذه الأجنحة الى شرح مفصل عما يتم عرضه من هذه الصناعات المتطورة.

(تستمر)

وأكد سمو ولي عهد رأس الخيمة أهمية معرض الدفاع الدولي "آيدكس" ومعرض الدفاع البحري "نافدكس" 2021، الحدث العالمي الذي يعكس تميز وقدرتة دولة الإمارات في تنظيم وإدارة الفعاليات الدولية رغم الظروف والتحديات الاستثاتية التي فرضتها جائحة كوفيد – 19 .

وثمن سموه ما يتميز به آيدكس من عرض لأحدث ما توصلت إليه قطاع الصناعات الدفاعية من تكنولوجيا ومعدات مبتكرة، وتطوير قطاع الصناعات الدفاعية الوطنية التي تسهم في تعزيز الأمن الإقليمي والدولي وخدمة السلام العالمي.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك