"كهرباء ومياه دبي" تكرم شركاءها الاستراتيجيين من القطاعين الحكومي والخاص

"كهرباء ومياه دبي" تكرم شركاءها الاستراتيجيين من القطاعين الحكومي والخاص

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 27 فبراير 2021ء) نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي حفلا افتراضيا لتكريم شركائها الاستراتيجيين من المؤسسات الحكومية والخاصة بحضور معالي سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي والنواب التنفيذيين للرئيس ونواب الرئيس في الهيئة وممثلي الجهات الحكومية والخاصة والمؤسسات الإعلامية.

وقال معالي سعيد الطاير في كلمة خلال الحفل إن اللقاء الذي تنظمه الهيئة سنوياً لتكريم شركائها الاستراتيجيين يكتسب أهمية خاصة هذا العام في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم أجمع.

وأضاف " نجحت دولة الإمارات بفضل الرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة في تحويل التحديات إلى فرص واعدة في مختلف المجالات وقدمت نموذجاً يحتذى على مستوى العالم في التعامل مع الأزمات بكفاءة واقتدار.

(تستمر)

وفي هيئة كهرباء ومياه دبي نقتدي برؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" التي تشكل نبراساً نهتدي به في جميع مبادراتنا ومشروعاتنا التي لم تتوقف خلال السنة الماضية ونجحنا في تحقيق إنجازات مهمة بالتعاون مع شركائنا من القطاعين الحكومي والخاص".

وقال " تنص المبادئ الثمانية لدبي التي أعلنها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم "رعاه الله" على أن " نمو دبي تقوده ثلاثة محركات؛ حكومة ذات مصداقية ومرونة وتميز وقطاع خاص نشط وعادل ومفتوح للجميع وقطاع شبه حكومي ينافس عالمياً ويحرك الاقتصاد محلياً".

وأوضح أنه لدى هيئة كهرباء ومياه دبي شراكات استراتيجية مع العديد من المؤسسات المحلية والعالمية من القطاعين الحكومي والخاص وقد حصلت الهيئة على شهادة الأيزو 44001 في إدارة علاقات الأعمال المشتركة من المعهد البريطاني للمعايير كأول مؤسسة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا تحصل على هذه الشهادة لتميزها في إدارة علاقات استراتيجية فعالة مع شركائها وفق أعلى المعايير العالمية وخلال 2020 بلغت نسبة سعادة شركاء الهيئة 91.74% فيما بلغت نسبة سعادة المؤسسات الحكومية عن الهيئة 93.5%".

وتقدم معاليه بالشكر لشركاء الهيئة وأثنى على جهودهم في تنفيذ المشروعات وفق أعلى معايير الجودة والكفاءة آملاً أن تستمر شراكتنا بما يعود بالنفع على جميع الأطراف لنسهم معاً في النهضة التنموية التي تشهدها دبي في المجالات كافة والوصول بدولة الإمارات لأن تكون أفضل دولة في العالم بحلول مئويتها في العام 2071 .

وأعرب الشركاء الاستراتيجيون لهيئة كهرباء ومياه دبي عن شكرهم لتنظيم حفل التكريم وحرص الهيئة على تقدير جهود شركائها.

من جانبه قال معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية.. " نفخر بشراكتنا الاستراتيجية مع هيئة كهرباء ومياه دبي التي ساهمت على مدار السنوات في رسم ملامح مستقبل صناعة الطاقة".

وقال سعادة محمد جميل الرمحي الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي لطاقة المستقبل "مصدر".. " لم يكن من الممكن تحقيق أيّ من هذه الإنجازات لولا جهود هيئة كهرباء ومياه دبي".

وقال ديتمار سيرسدورفير الرئيس التنفيذي لشركة سيمنس إنيرجي الشرق الأوسط والإمارات.. " الآلات والأنظمة مجرد أدوات ولكن الأهم هو الطريقة التي نعمل بها معاً لنحقق الاستفادة القصوى من مواردنا".

وقالت خولة المهيري النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الاستراتيجية والاتصال الحكومي في هيئة كهرباء ومياه دبي.. " تولي الهيئة أهمية كبرى لتكريم شركائها الاستراتيجيين من القطاعين الحكومي والخاص حيث تعتبرهم شركاءها في الإنجازات التي تحققها وتحرص على ترسيخ علاقات بناءة في إطار بيئة محفزة تشجع التعاون والعمل المشترك انطلاقاً من استراتيجية الهيئة التي تهدف إلى تحقيق التكامل وتضافر الجهود بين جميع الجهات الحكومية والخاصة والمؤسسات المعنية بصفتها ركائز أساسية لتحقيق الإنجازات ومواصلة مسيرة النجاح والتميز".

وضمت قائمة شركاء الهيئة الذين تم تكريمهم : وزارة الخارجية والتعاون الدولي وزارة الطاقة والبنية التحتية وزارة التغير المناخي والبيئة وزارة تنمية المجتمع والهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث والاتحاد للماء والكهرباء وهيئة تنظيم الاتصالات ومؤسسة وطني الإمارات والمجلس التنفيذي لإمارة دبي والمجلس الأعلى للطاقة في دبي والقيادة العامة لشرطة دبي وهيئة الطرق والمواصلات في دبي والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب وهيئة الصحة بدبي وبلدية دبي والإدارة العامة للدفاع المدني ودائرة الأراضي والأملاك ودائرة التنمية الاقتصادية وهيئة دبي للطيران المدني ومؤسسة دبي للإعلام وحكومة دبي الذكية ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف ودائرة المالية ودائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي وهيئة تنمية المجتمع ودائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي وإكسبو 2020 دبي والمكتب الإعلامي لحكومة دبي ومؤسسة محمد بن راشد للإسكان ومؤسسة دبي للمستقبل ومطارات دبي والمنطقة الحرة بمطارات دبي واللجنة العليا للتشريعات ونادي دبي لأصحاب الهمم والإمارات العالمية للألمنيوم ودبي القابضة وموانئ دبي العالمية ومركز دبي للأمن الإلكتروني وجامعة الإمارات العربية المتحدة وجامعة كامبريدج وجامعة خليفة وشركة أرامكو السعودية وشركة أبوظبي لطاقة المستقبل "مصدر" وشركة أكواباور وشركة نخيل العقارية وشركة إعمار العقارية وشركة بترول الإمارات الوطنية "إينوك" وهيئة دبي للتجهيزات وبنك الإمارات دبي الوطني وسلطة واحة دبي للسيلكون وشركة سيمنس للطاقة وشركة مايكروسوفت وشركة إنتل وشركة هواوي وشركة جنرال إلكتريك وشركة "إس ايه بي" الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وشركة ميتسوبيشي وشركة سيسكو سيستمز والمعهد البريطاني للمعايير ومؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" والإمارات للاتصالات المتكاملة " دو ".

أفكارك وتعليقاتك