"أراضي عجمان" تختتم فعاليات أسبوع الابتكار

"أراضي عجمان" تختتم فعاليات أسبوع الابتكار

عجمان ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 28 فبراير 2021ء) اختتمت دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان فعاليات أسبوع الإبتكار التي عقدت خلال الفترة من 21 حتى 27 فبراير الجاري.

وقال ناصر المرزوقي مدير عام دائرة الأراضي والتنظيم العقاري بالندب إن احتفاء الدائرة بأسبوع الابتكار يأتي في إطار حرصها على تعزيز ثقافة الإبداع والابتكار لدى الموظفين وحثهم على تقديم المزيد من الإبداعات في مجالات عملهم وتخصصاتهم .. مؤكدا نجاح الدائرة في تطوير أدائها المؤسسي وإسعاد متعامليها بفضل الأساليب الحديثة المتبعة والتي كان لها الأثر الكبير في تقليص مدة إنجاز المعاملات وتبسيط وتسهيل كافة الإجراءات وأتمتتها بما يضمن راحة المتعاملين وسعادتهم.

وأشاد المرزوقي بدعم رئيس الدائرة الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي وحرصه الشديد على تبني الابتكار في جميع الخدمات التي تقدمها الدائرة لمتعامليها إيمانا منه بأن الابتكار هو أساس التميز والإنطلاق نحو آفاق التطور في مختلف المجالات لاسيما التطورالمؤسسي.

(تستمر)

من جانبه قال عبدالرحمن القمزي رئيس فريق أسبوع الإبتكار إن دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان حرصت خلال أسبوع الإبتكار على إشراك الموظفين والمتعاملين في العديد من الأنشطة التفاعلية الهادفة إلى تعزيز ثقافة الإبتكار وكسر روتين العمل اليومي حيث عقدت الدائرة ورشة تفاعلية بعنوان " التفكير الإبداعي " ومبادرة " شو رأيكم ".. لافتا إلى أن أسبوع الابتكار شهد ارتفاعا في عدد الأفكار المقدمة بزيادة نحو 269 في المائة وذلك من خلال مبادرة " أفكار مجنونة " التي تم تنفيذها عبر نظام " فكرة " لتقديم الأفكار والمقترحات.

وأضاف القمزي أن الدائرة وفي ختام فعاليات أسبوع الإبتكار أطلقت اسم "مسبار الأمل " على قاعة الإجتماعات والتدريب الرئيسية وكرمت جميع المشاركين والموظفين أصحاب المساهمات الإبداعية كما حرصت على إشراك المتعاملين من خلال مسابقات ولقاءات مباشرة في صالة إسعاد المتعاملين إضافة إلى مسابقتها عبر حساب الإنستغرام.

أفكارك وتعليقاتك