بدء استقبال طلبات المشاركة في "مسابقة دبي الدولية للقرآن" بدورتها الـ 24

بدء استقبال طلبات المشاركة في "مسابقة دبي الدولية للقرآن" بدورتها الـ 24

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 01 مارس 2021ء) أعلنت جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم البدء باستقبال طلبات الراغبين بالمشاركة في المسابقة الدولية للقرآن الكريم في الدورة الرابعة والعشرين لسنة 1442هـ/2021م والتي ستجرى فعالياتها خلال شهر رمضان المبارك.

وتقتصر المشاركة في دورة هذا العام على المقيمين في الدولة من أبناء الدول الإسلامية والجاليات المسلمة من بعض الدول مراعاة للظروف الاستثنائية التي تمر بها دول العالم جراء جائحة كورونا وفى ظل الإجراءات الاحترازية والجهود الكبيرة التي تبذلها الدولة لاحتواء هذا الوباء.

وقال سعادة المستشار إبراهيم محمد بوملحه مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية رئيس اللجنة المنظمة للجائزة إنه بعد التشاور مع الجهات المعنية في الدولة فيما يتعلق بالإجراءات الاحترازية الخاصة بتنظيم الفعاليات، تم الاتفاق على تنظيم الدورة الرابعة والعشرين للمسابقة القرآنية في رمضان القادم بمشاركة المقيمين في الدولة طبقا للشروط العامة للمشاركة في المسابقة ومن ضمنها أن يكون المرشح مقيما بالدولة وأن يكون حافظاَ للقرآن الكريم كاملا أن لا يزيد عمره عن 25 عاماَ وأن لا يكون قد شارك في الدورات السابقة للجائزة.

(تستمر)

وأضاف إن التقديم للمشاركة في المسابقة بدأ 26 فبراير الماضي وسيستمر حتى 10 مارس الجاري وذلك من خلال البريد الإلكتروني للجائزة [email protected] و [email protected] .

أفكارك وتعليقاتك