قائد شرطة دبي يزور ميادين الرماية بالخضيرة في الذيد

قائد شرطة دبي يزور ميادين الرماية بالخضيرة في الذيد

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 03 مارس 2021ء) التقى معالي الفريق عبدالله خليفة المري قائد عام شرطة دبي والوفد المرافق له سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة في ميادين الرماية بالخضيرة بمدينة الذيد بهدف تبادل الخبرات والاطلاع على أفضل الممارسات بمنظومة العمل الشرطي والاستفادة المتبادلة من تجارب القيادتين في تعزيز العمل الأمني.

وأثنى سعادة اللواء الشامسي خلال اللقاء على الدور الريادي الذي تقوم به القيادة العامة لشرطة دبي وسبل التطوير التي تنتهجه في كافة مجالات العمل الأمني.

وأطلع معالي المري في جولتة التفقدية لميادين الرماية بمعسكر الخضيرة بمدينة الذيد على ما وصلت إليه القيادة العامة لشرطة الشارقة من إمكانات مستحدثة في تجهيز تلك الميادين وإعدادها لتتوافق مع تنفيذ كافة المشاريع والخطط التكتيكية بما يتوافق مع أحدث ما توصلت إليه ميادين التدريب من تقنيات وتجهيزات تسهم في رفع مستوى الجاهزية والكفاءة واللياقة لرجل الشرطة.

(تستمر)

وأعرب معالي الفريق المري عقب الجولة عن تقديره وإعجابه بميادين الرماية بمعسكر الخضيرة وتطورها الذي يتماشى مع أحدث ما توصلت إليه ميادين الرماية العالمية.. مشيدا بالدور الذي تقوم به شرطة الشارقة وسعيها الدائم للوصول إلى أعلى مستوى من الكفاءة التدريبية واللوازم التجهيزية وفقا لما تم إستحداثه من معايير يتوافق نهجها مع ما هو مطلوب لرفع مستويات العمل الشرطي واهتمامها الكبير بمختلف أنواع الرياضات والأنشطة الشرطية.

وتفقدا بعد تلك الجولة نادي ضباط شرطة الشارقة واطلعا على الملاعب والصالات الرياضية وصالة تدريب المخصصة لرياضة الكاراتيه والجيوجتسو حيث أشاد الحضور بالأجهزة الرياضية المتوفرة بها والتي تتيح لمنتسبيها من الضباط وضباط الصف والأفراد ممارسة الأنشطة الرياضية على اختلافها إلى جانب إمكانية استغلالها في تنظيم كافة الأنشطة الرياضية ضمن تنظيمها لبرامج الدورات التدريبية وإقامة مختلف الفعاليات الرياضية.

وأشاد الفريق المري بمستوى ما وصلت إليه الصالات والملاعب من تجهيزات ومعدات بها من التطور والحداثة ما يستفيد منه منتسبي القيادة.

أفكارك وتعليقاتك