مركز الفجيرة للمغامرات يطلق هويته المرئية ويفتتح المرحلة الأولى لحديقة المغامرات

مركز الفجيرة للمغامرات يطلق هويته المرئية ويفتتح المرحلة الأولى لحديقة المغامرات

الفجيرة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 04 مارس 2021ء) أطلق مركز الفجيرة للمغامرات صباح اليوم هويته المرئية الجديدة بالتزامن مع افتتاح المرحلة الأولى لحديقة الفجيرة للمغامرات التي تقع بين سلالس جبلية في الإمارة وتتضمن مرافق ترفيهية و رياضية.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر حديقة الفجيرة للمغامرات بحضور سعادة سعيد المعمري مدير عام مركز الفجيرة للمغامرات و راجان رانداوا مدير عام الرواسي العقارية من شركة الفجيرة القابضة و اصيلة المعلا نائب المدير العام في الرواسي العقارية هي الشركة المنفذة للمشروع وعدد من ممثلي الجهات الإعلامية.

وقال المعمري إن إطلاق الهوية المرئية للمركز يأتي من منطلق الحرص على مواكبة ..مشيرا إلى أن الهوية الجديدة تستوحي ملامحها من بيئة إمارة الفجيرة وتعكس التوجه الجديد للمركز ليكون وجهة مثالية للمغامرين وأيقونة فريدة في دولة الإمارات.

(تستمر)

وأشار إلى الدور الكبير الذي يلعبه افتتاح حديقة الفجيرة للمغامرات في جذب محبي الرياضات الجبلية وخوض تجربة المنصات الجديدة للتحدي في الدراجات ضمن مضمار مجهز تم تقسيمه إلى ثلاثة مستويات للهواة و المحترفين و المتقدمين والتي ستشكل فرصة كبيرة في إستضافة البطولات العالمية في الإمارة إلى جانب مضمار للأطفال يضم برامج مخصصة لتدريب وتأهيل الأطفال في هذه الرياضات بالإضافة إلى مركز لبيع وتأجير الدراجات الجبلية ومقهى لتقديم الاطعمة والمشروبات ومواقف للسيارات.

أفكارك وتعليقاتك