تتويج أبطال "الإماراتيين" في بطولة فزاع للرماية بالسكتون

تتويج أبطال "الإماراتيين" في بطولة فزاع للرماية بالسكتون

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 04 مارس 2021ء) اختتمت أمس مسابقة فئة الرجال الإماراتيين ضمن بطولة فزاع للرماية بالسكتون التي ينظمها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث في ميدان الرماية المخصص في منطقة الروية بدبي.

وشهدت منافسات فئة الرجال المواطنين مشاركة 192 رامياً تنافسوا في التصفيات التي امتدت منذ شهر ديسمبر الماضي، وصولاً إلى النهائي الذي أقيم أمس، وسط مستويات قوية لحصد لقب البطولة هذا الموسم.

(تستمر)

ونال محمد سعيد فهم المركز الأول في فئة الرجال المواطنين محققاً مجموع وقدره 79 / 4 إكس/، وجاء في المركز الثاني محمد صالح المنهالي بالعلامة 78 /6 إكس/ وفي المركز الثالث خالد محمد القايدي بالعلامة 77 /3 إكس/.

كما تم تتويج الفائزين بفئة الناشئين المواطنين، التي اختتمت في وقت سابق، وحقق فيها المركز الأول نايف سعيد الكثيري بالعلامة 79 /3 إكس/، يليه ثانياً أحمد محمود الدرعي بالعلامة 77 /إكس واحدة/ بعدما تفوق في الجولة الفاصلة لتحديد كسر التعادل علي حسن حمدان المحرمي الذي جاء ثالثاً.

وتوج الفائزين سعادة عبدالله حمدان بن دلموك، الرئيسي التنفيذي، والعميد "م" محمد عبيد المهيري، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، بحضور المقدم خليفة عبيد السويدي، نائب رئيس اللجنة المنظمة.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك