سيدات أعمال عجمان ومركز التدريب التسعة في البحرين يوقعان مذكرة تعاون

سيدات أعمال عجمان ومركز التدريب التسعة في البحرين يوقعان مذكرة تعاون

عجمان ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 06 مارس 2021ء) وقع مجلس سيدات أعمال عجمان في غرفة تجارة وصناعة عجمان مذكرة تعاون مع مركز التدريب التسعة ش.م.ب في مملكة البحرين، بهدف تعزيز التعاون المشترك وتوفير قنوات تدريبية لسيدات الأعمال وعضوات المجلس، والإستفادة من خبرات الطرفين بما يحقق تكامل الأدوار.

وقع مذكرة التعاون عن بُعد عبر خاصية الإتصال المرئي، الدكتورة آمنة خليفة آل علي ـ رئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان ، والشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة رئيسة مجلس إدارة شركة "ميد بوينت" و مركز التدريب التسعة "ذا ناين".

نصت المذكرة على التعاون والشراكة في عقد دورات تدريبية متخصصة في مجال الاعمال، على أن يقوم مركز التدريب التسعة بتوفير خدماته التدريبية لسيدات ورائدات الاعمال من عضوات مجلس سيدات اعمال عجمان، ويتولى المجلس التنظيم والتسويق للدورات وإستبيان متطلبات سيدات الاعمال التدريبية.

(تستمر)

وأوضحت الدكتورة آمنة خليفة آل علي، أن المجلس حريص على تنفيذ خطة تدريبية شاملة بالتعاون مع بيوت الخبرة بهدف تزويد عضواته بالمهارات العملية والمعارف العلمية في إدارة ونمو أعمالهن بما يعزز مساهمتهن في القطاع الإقتصادي لاسيما في ظل التنوع الكبير الذي تشهده مشاريع سيدات الاعمال بشكل عام.

وأشارت الى ان المجلس يسعى إلى تعزيز شراكاته لتوفير خدمات متنوعة تواكب تطور أنشطة سيدات الاعمال بشكل عام وعضوات المجلس على وجه الخصوص.

من جانبها أكدت الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة على أهمية المذكرة ودورها في تجسيد التعاون المشترك بين المؤسسات الخليجية للإستفادة من الخبرات المتاحة، وتوفير خدمات موجهة لصاحبات المشاريع والمُقبلات على تنفيذ مشاريع خاصة، مشيدة بجهود الحكومات الخليجية في تمكين سيدات الاعمال وتوفير الدعم اللامحدود لهن لتعزيز مشاركتهن في تنمية الإقتصاد الخليجي بشكل عام.

وأوضحت أن مذكرة التعاون ستوفر منصة لتنظيم الدورات التدريبية على أيدي خبراء ومعنين بريادة الاعمال، لتشمل الدورات مختلف التخصصات قي التسويق والادارة والانتاج والابتكار وغيرها من المجالات.

أفكارك وتعليقاتك