الجامعة القاسمية وغامبيا تبحثان تعزيز التعاون ودعم التوجهات المشتركة

الجامعة القاسمية وغامبيا تبحثان تعزيز التعاون ودعم التوجهات المشتركة

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 06 مارس 2021ء) بحثت الجامةة القاسمية في الشارقة مع جمهورية غامبيا مختلف البرامج التعليمية المقدمة للطلبة الدارسين في الجامعة وبرامج الرعاية الشاملة.

جاء ذلك خلال لقاء سعادة الأستاذ الدكتور عواد الخلف القائم بأعمال مدير الجامعة القاسمية بمكتبه سعادة فانسو بوجانغ فير جمهورية غامبيا لدى الدولة والذي أبدى ترحيبه بهذه الزيارة التي تعد الأولى للسفير منذ إنشاء الجامعة وتفتح آفاقا من التعاون لما فيه خدمة الطالبة الدارسين من مختلف الدول عموما ومن جمهورية غامبيا ودعم التوجهات المشتركة.

وجرى خلال اللقاء تبادل الحديث حول القضايا العامة التي تهدف لخدمة الطالب والعملية التعليمية بالجامعة حيث تطرق سعادة الأستاذ الدكتور عواد الخلف إلى رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة القاسمية من إنشاء الجامعة وما توفره من فرص تعليمية في العلوم الاكاديمية والشرعية في مختلف التخصصات وتأهيل الطلبة للعودة إلى أوطانهم والمساهمة في ازدهارها.

(تستمر)

وأشار إلى ما توليه الجامعة القاسمية من اهتمام ورعاية لكافة الطلاب والطالبات القادمين من مختلف دول العالم للدراسة في الجامعة القاسمية وما تبديه إدارة الجامعة والكادر الإداري بجانب الهيئة التدريسية من عناية للطلبة وتوفير البيئة الجامعية المناسبة وتقديم أفضل الخدمات التعليمية والمناشط المصاحبة ليكون خريج الجامعة القاسمية مؤهلا وفق أعلى المستويات ..لافت الى ما قامت به الجامعة بتحديث أنظمة القبول ووضعت اللوائح الخاصة بالطلاب وذلك للتسهيل على الطلاب وخدمة لهم.

بدوره أشاد سعادة فانسو بوجانغ بالجامعة القاسمية وما تقدمه للطالب ورفع نيابة عن رئيس وشعب بلاده الشكر الجزيل لصاحب السمو حاكم الشارقة على دعم سموه وما يقدم للطلبة في الجامعة ..مبديا إعجابه ببرامج الجامعة الأكاديمية وما تقدمه من خدمات عالية المستوى في جميع النواحي والتي تسهم في تخريج جيل من الطلبة ذي كفاءة عالية.

وأعرب عن رغبة بلاده في زيادة عدد المنح المقدمة للطلبة من دولة غامبيا نظراً لمستويات الطلبة الخريجين والتحاقهم بعدد من الوظائف الحكومية ونجاحهم في الأداء ..مشيرا إلى تطلعه لتوقيع مذكرة تفاهم بين جامعة غامبيا والجامعة القاسمية لتبادل الخبرات المشتركة.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك