قائد عام شرطة أبوظبي : نعتز بانجازات المرأة الإماراتية في مسيرة الخير و العطاء

قائد عام شرطة أبوظبي : نعتز بانجازات المرأة الإماراتية في مسيرة الخير و العطاء

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 07 مارس 2021ء) أكد معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي أن احتفالية دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الدولي للمرأة الذي يصادف 8 مارس من كل عام يأتي تقديرا لإنجازاتها الكبيرة في مسيرة الخير والعطاء التي تشهدها الدولة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وإخوانه أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات.

وقال معاليه في كلمة له بهذه المناسبة إن إبنة الإمارات قدمت الكثير من أجل وطنها وشاركت بأدوار ريادية ومتميزة في مسيرة البناء والتطوير بمختلف جوانب الحياة الثقافية والتربوية والتعليمية والقيادية كافة.

ورفع معاليه أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة وإلى "أم الإمارات" سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، مثمناً جهود سموها في تحقيق منجزات ريادية لمسيرة المرأة الإماراتية وتعزيز مكانتها وتمكينها في خدمة الوطن الغالي.

(تستمر)

وقدم معاليه الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة على دعمها للمرأة العاملة في القطاعات الشرطية وحيا جهود العناصر النسائية في خطوط الدفاع الأول أثناء برنامج التعقيم الوطني ومواجهة جائحة كورونا "كوفيد-19" ..لافتاً إلى أن شرطة أبوظبي تستنير برؤية "أم الإمارات" في توفير أفضل الفرص لأخواتنا للعمل في مجالات الشرطة والأمن وتمكينهن من أداء مختلف المهام والواجبات.

وثمن دور المرأة الإمارتية الرائد في تعزيز مسيرة الأمن وقيامها بنجاح بتحقيق أهداف وتطلعات الحكومة في مسيرة التطوير والتحسين ..لافتاً إلى أن إبنة الامارات شغلت موقعها في مختلف الميادين وتحملت المسؤوليات المتنوعة وأثبتت أنها القادرة على الأداء والتميز في عطائها وباستمرار لخدمة الوطن.

وأشاد بجدارة إبنة الإمارات وقدرتها على العطاء و أداء المهام بإبداع وتميز في مجالات العمل الشرطي والأمني مما زاد من الاهتمام بتعزيز فرص العمل لها في بيئة تحفزها على الابداع والابتكار والتميز إلى جانب الاهتمام بدورها في تربية الأجيال ونجاحها كشريك فاعل في عملية التنمية والبناء والتطوير الشاملة إلى جانب إنجازاتها الرائدة محلياً وإقليمياً ودولياً حتى أصبحت مبعث فخر واعتزاز في بلادنا الغالية.

أفكارك وتعليقاتك