رئيس الوزراء السوداني يصل الثلاثاء إلى السعودية في زيارة رسمية

رئيس الوزراء السوداني يصل الثلاثاء إلى السعودية في زيارة رسمية

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 09 مارس 2021ء) يصل رئيس الوزراء السوداني، عبد الله حمدوك، إلى المملكة العربية السعودية، في زيارة رسمية، يرافقه وفد وزاري كبير، يوم الغد (الثلاثاء).

(تستمر)

وذكر بيان صادر من مجلس الوزراء الانتقالي السوداني، اليوم ،الاثنين، إن" رئيس مجلس الوزراء، عبد الله حمدوك، يغادر يوم غدٍ الثلاثاء إلى المملكة العربية السعودية في زيارة رسمية يرافقه وزراء: شؤون مجلس الوزراء، والخارجية، والمالية والتخطيط الاقتصادي، والزراعة والغابات، والاستثمار والتعاون الدولي، والثروة الحيوانية، ومدير جهاز المخابرات العامة، ومحافظ بنك السودان المركزي"​​​.

ولفت البيان إلى حسب أجندة الزيارة يلتقي رئيس الوزراء السوداني، حمدوك، بولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ونائب رئيس الوزراء، وزير الدفاع، وعدد من المسؤولين السعوديين، كما سيعقد الوفد المرافق لقاءات مع نُظرائهم السعوديين".

وأشار البيان السوداني إلى أن" هذه الزيارة الرسمية تاتي تعبيرا إلى أهمية العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين، ولبحث مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك وسُبُل تعزيزها وتطويرها والتنسيق حولها، بما يخدم رفاه وأمن واستقرار شعبي البلدين الشقيقين".

أفكارك وتعليقاتك