"سعود بن صقر لمشاريع الشباب" توقع مذكرتي تفاهم مع غرفة ويلز البريطانية و شركة "ساير ولير"

"سعود بن صقر لمشاريع الشباب" توقع مذكرتي تفاهم مع غرفة ويلز البريطانية و شركة "ساير ولير"

رأس الخيمة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 09 مارس 2021ء) وقعت مؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب برأس الخيمة، مذكرتي تفاهم الأولى مع غرفة تجارة مقاطعة ويلز البريطانية لتعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات والقطاعات الإقتصادية والإستثمارية والاستشارية، وتوفير المناخ المناسب لمزيد من التعاون بين أعضاء المؤسسة والغرفة، والثانية مع "سايبر ويلز" إحدى الشركات الكبرى العاملة في مجال الأمن السيبراني والتصدي للهجمات الإلكترونية العضو بغرفة مقاطعة ويلز.

وقع مذكرتي التفاهم سعادة يوسف إسماعيل رئيس اللجنة العليا لمؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب، والسيدة چو برايز المدير الدولي لغرفة مقاطعة ويلز، والسيد چون ديفيز المؤسس رئيس مجلس إدارة شركة "سايبر ويلز".

(تستمر)

وتهدف مذكرتا التفاهم بين الأطراف الثلاثة إلى إيجاد فرص واسعة للتعاون المتبادل بما تمتلكه غرفة ويلز، وشركة "سايبر ويلز" من مقومات وخبرات كبيرة في تكنولوجيا الابتكارات الجديدة على صد وتتبع الهجمات الالكترونية، والاستفادة من هذه الخدمات وما لديهم من تقنيات وابتكارات تسهم في الحماية من مخاطر الهجمات الإلكترونية، واتباع وسائل حمائية ودعائية أكثر كفاءة.

وأكد سعادة يوسف إسماعيل رئيس اللجنة العليا لمؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب، أن مذكرتي التفاهم لن تستهدف الشركات الأعضاء بمؤسسة سعود بن صقر فحسب، بل ستشمل كافة المؤسسات الراغبة في الاستفادة من خدمات "سايبر ويلز"، سواء في مجال الأنشطة التدريبية والتطوير، أو الأنشطة البحثية وتطوير الأعمال لتطبيق أفضل الممارسات ممثلة في الملتقيات أو المؤتمرات أو اللقاءات و ورش العمل على أن تكون في الوقت الحالي افتراضية للظروف الطارئة المفروضة حالياً بسبب جائحة كورونا، ثم تترجم مستقبلاً لزيارات متبادلة، والمشاركة بجميع المعارض التي تنظمها مستقبلاً غرفة رأس الخيمة و مؤسسة سعود .

وقال إسماعيل : في إطار قراءتنا لاستشراف المستقبل، نسعى حالياً لوضع استراتيجية لمواكبة كافة المتغيرات بكل القطاعات، وذلك عبر توظيف كافة أدوات استشراف المستقبل، التي تساعد على توقع الفرص والتوجهات والتحديات والتداعيات المستقبلية، وبالتالي تحد من مضاعفات "الحروب السيبرانية".

أفكارك وتعليقاتك